الرئيسية » أخبار الحوادث » تقتل زوجها وتحرق جثته في الشقة

تقتل زوجها وتحرق جثته في الشقة

[Total: 0    Average: 0/5]

«الزوج الضحية مع زوجته» –

شهدت منطقة المنشية بالهرم جريمة قتل بشعة، تجردت ربة منزل من مشاعر الإنسانية، وقتلت زوجها وهشمت رأسه بسيخ حديد، واستعانت بأصدقائه وقاموا  بالتمثيل بجثته، وحرقها بعد يومين من تعفنها بالشقة، بررت المتهمة جريمتها البشعة بانه كان متعاطيا للمواد المخدرة، ويعاملها معاملة سيئة وكان يعذب طفلته ويقوم بحرقها بالمكواة، واعترفت انها دفعت مبلغاً لأحد أصدقائه ليساعدها فى التخلص منه.

 والده والذى سيطرت  عليه حالة من الحزن الشديد لبشاعة ما حدث لنجله، وقال: ان الجريمة كانت مدبرة من المتهمة، وكانت تخطط لها منذ شهرين.

وقال انه كان يحذر ابنه من صديقه الذي كان يتردد عليه في منزله، ولم يكن راضيا عن زواجه منها لفارق السن الكبير بينهما، وخاصة أن المتهمة كانت متزوجة مرتين قبل ذلك.

واستكمل والد القتيل: ابنى لم يكن مدمنا للمواد المخدرة، ولكن المتهمة كانت تضع له الاقراص المخدرة فى الشاى، وبعد ذلك ادمن المواد المخدرة، واستمر زواجهما عامين.

وأضاف انه فى عام 2015 ترك القتيل الاسكندرية، للعمل فى  شركة خاصة للتكييف والتبريد فى الهرم، خلال زيارته لصديقه بالعمل فى شقته شاهد زوجته «جيهان» وبدأت نظرات الحب والاعجاب، وتكررت اللقاءات ونشأت بينهما علاقة، وقررت المتهمة الانفصال عن زوجها، وخلعته وتزوجت نجلى وانجبت حفيدتى بعد 5 اشهر من الزواج.

وفى يوم الجريمة بصديقيه “ايهاب  وكريم” للتخلص منه فقاموا بقتله بحديدة، وتركوا جثته يومين حتى تعفت، ثم قرروا التخلص منها باشعال النيران، وفروا هاربين، ولكن كشفتهم كاميرات المراقبة بالشارع. وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض علي المتهمين وقررت حبسهما وإحالتهما إلي المحاكمة

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توك توك يدهس سيدة في حلوان (فيديو)

[Total: 0    Average: 0/5] توك توك يدهس سيدة في حلوان (فيديو) عرض برنامج “صح ...