الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » بالفيديو.. أحمد الفيشاوي يعتذر عن “اللفظ الخارج” في مهرجان الجونة

بالفيديو.. أحمد الفيشاوي يعتذر عن “اللفظ الخارج” في مهرجان الجونة

[Total: 0    Average: 0/5]

نشر الفنان أحمد الفيشاوى، فيديو على صفحته الشخصية بموقع “انستجرام”، يعتذر فيه عن اللفظ الخارج الذي تلفظه على الهواء مباشرة أثناء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وتعرض “الفيشاوي” بطل فيلم “الشيخ جاكسون”، للعديد من الانتقادات، بتصرفه أمام الجميع في وصفه للشاشة التي عرض عليها الفيلم.

وقال في الفيديو :” أنا آسف جدا لكل الناس اللي تضايقت من تصرفي وبشكر كل القائمين علي المهرجان، ولم أقصد إزعاج أحد، اللفظ خرج من بشكل عفوي، لأني كنت أريد أن يشاهد الحضور الفيلم على شاشة جيدة غير مهزوزة “.

وتابع الفيشاوي : “في البداية و قبل أي شئ، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في إخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لإنجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي على أرض مصر اسمه الجونة، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر”.

وإختمم حديثه في الفيديو قائلا: “اعتذار واجب عما بدر مني أمس، فريق العمل بأكمله عمل بجدية على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف”.

YouTube Preview Image

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. بـ”فستان شفاف”.. هند صبري في إطلالة أنيقة

[Total: 3    Average: 2/5] هند صبري نشرت الفنانة هند صبري عبر صفحتها الشخصية على ...