الرئيسية » أخبار مصر » رئيس ديوان الرئاسة: لا أزمات داخل الفريق الرئاسى

رئيس ديوان الرئاسة: لا أزمات داخل الفريق الرئاسى


السفير محمد رفاعة الطهطاوى

21-11-2012

نفى السفير محمد رفاعة الطهطاوي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء، ما أثير حول وجود أزمات داخل الفريق الرئاسى، وطلب نائب الرئيس المستشار محمود مكى الاستقالة من منصبه.

وقال الطهطاوى – فى تصريحات له اليوم: “إننى أذنت لنفسى أن أتحدث رغم عدم اختصاصى، للرد على ما أثير عنى شخصيا حول شعورى بالاستياء من أداء الرئيس”، مضيفا “أنا لست موظفا وإنما أنا جزء من المشروع الذى يهدف إلى نهضة مصر، وإلى استردادها لقرارها المستقل ولقيامها بدورها الطبيعى فى قيادة العالم العربى، وهذا مشروع عشنا من أجله ونقاتل فى سبيله”.

وتابع: “لا يوجد أى استياء من جانبى، ولا يوجد إطلاقا حجب للمعلومات داخل الرئاسة وأنها كالبنيان المرصوص، ولا يوجد أى قلق داخل الفريق الرئاسى، ونؤكد أننا فريق متماسك موحد وراء قيادة نقتنع بها ووقفنا معها أثناء انتخابها، ونؤيدها بعد أن انتخبت”.

وأشار إلى أن من حضر عزاء شقيقة الرئيس مرسى يرى أن النائب يقف بجوار الرئيس يتلقى العزاء، وبالتالى فما يتردد بأن هناك اضطرابا داخل مؤسسة الرئاسة ليس له أساس من الصحة.

وقال، إن الرئيس مرسى يدرك أن الالتزام بالقانون ضرورى رغم وجود شىء من البطء فى التنفيذ.. وهو حريص على أن يلتزم بالقانون، ما أنه رجل حاسم وقوى ولا يتردد فى اتخاذ أكثر الإجراءات صعوبة.

وأكد أن الرئيس مرسى منتخب من كل المصريين واهتمامه الأول مصر، واهتمامه بفلسطين يأتى كجزء من أمن مصر القومى، فضلا عن أنه تعبير عن نبض الشارع المصرى، منوها بأن هناك خطة ودراسة مع إيطاليا لتطوير مرفق السكك الحديد وضعت أثناء زيارة الرئيس مرسى لإيطاليا وهى بها أكبر خبراء العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...