الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » متحدث الرئاسة يواجه فحص العذرية!!

متحدث الرئاسة يواجه فحص العذرية!!

‘فحص عذرية’صحفية الرئاسة..هل يطيح بياسر علي أم يثبته؟

20-11-2012

لم تمنع الأحداث المشتعلة في الأراضي الفلسطينية المحتلة التي خلفت أكثر من 1000 شهيد ومصاب، ولا كارثة أتوبيس الموت بأسيوط الذي أودى بحياة 51 طفلاً في عمر الزهور، بل لم تنجح أيضاً حرب الشوارع الدائرة بمحيط وزارة الداخلية وتحديداً بشارع محمد محمود في أن تتحول القصة المتداولة حول زواج د. ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عرفياً من الصحفية عبير عبد المجيد.

فرغم النفي القاطع الذي يبديه المسئول ودفاعه، إلا أن كثرة الحديث عن التفاصيل والأسرار التي ينتظر المصريون تفيرها بين لحظة وأخرى، جعلت مسألة التصديق أقرب كثيراً من رواية النفي، خصوصاً بعد عدة سقطات وقع فيها دفاع الدكتور ياسر وفي مقدمتها حين أعلن أنه طلب توقيع ‘فحص العذرية’ على من وصفها بالمدعية، الأمر الذي يطرح تساؤلاً خطيراً.

فهل إذا استجابت دوائر التحقيق لطلب توقيع الفحص وتبين أنها ليست عذراء، وهذا طبعاً الأرجح بدون حداقة أو فهلوة أو مفهومية لعدة أسباب لا مجال لذكرها الآن، فإن الدكتور ياسر علي هو الذي سيحاسب على هذه الفاتورة بحسب الفخ الذي نصبه له دفاعه بنفسه، وإذا تفجرت مفاجأة وطلعت عبير ‘بنت بنوت’ فهل هذا دليل قاطع لعدم ثبوت واقعة الزواج، نعتقد بالطبع لا.

وعلى صعيد الأحداث، قالت عبير عبد المجيد، الصحفية باليوم السابع، أنها لديها أدلة قوية تثبت واقعة زواجها من المتحدث باسم رئاسة الجمهورية د. ياسر علي، مشيرة إلى أنها ستعلن تفاصيل جديدة مثيرة قريبا جداً، وأنها لن تترك حقها في هذه القضية إلى النهاية.

كما أكد سمير صبري ، محامي عبير عبد المجيد، صحفية الرئاسة، أنه يملك مستندات وصور شخصية لموكلته مع الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أن هناك تسجيلات وساطة وعروض تثبت زواج علي بموكلته

وأضاف صبري خلال برنامج القاهرة اليوم، علي قناة أوربت ، أن هناك مستندات قاطعة تثبت زواج ياسر علي بعبير عبد المجيد، وأنه سيعرضها في الوقت المناسب وسيكون قريبا خلال سياق القضية، مشيرا إلى أن القضية ستنتهي لصالح موكلته بشكل مؤكد بسبب هذه الأدلة.

وأشار صبري إلى أنه قام برفع دعوى قضائية ضد الدكتور ياسر علي بدعوى إثبات الزواج الذى أنكره سابقا بناء عن المعلومات التي توصل اليها وبالأدلة والبراهين الدامغة حسب وصفه.

ومن جانبه، قال إبراهيم بكري، الممثل القانوني للدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد صحيفة ”الفجر” يحمل رقم 4187 فيه تكذيب لواقعة زواج الصحفية عبير عبد المجيد من الدكتور ياسر على المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية, وأن دعوى الصحفية كاذبة وخالية من المستندات، والواقعة الغرض منها الاغتيال المعنوي للدكتور ياسر علي.

وأضاف في اتصال هاتفي مع الإعلامي معتز الدمرداش علي قناة ”الحياة2 ” الاثنين، أن ما يحدث هو استمرار لمسلسل من الادعاءات والكذب ضد الرئاسة والدليل علي ذلك هو أن القضية ذهبت للصحافة قبل القضاء وأن الصحفية رفعت الدعوى بعد تقدمهم ببلاغ للنائب العام.

وعقب سمير صبري محامي عبير عبدالمجيد إن الدعوى شرعية وهي منظورة حاليا أمام القضاء، ولا يجب أن يفصح عما لديه من معلومات أو مستندات في قضية أحوال شخصية، أما عبير عبدالمجيد فقالت: تقدمت بالدعوى بعد استنفاد كل الطرق الودية والتفاوض أثر من مرة مع ياسر علي وأطالب بإثبات العلاقة بينه وبيني وورقة الطلاق وهذا أقل حقوقي.

فيما ترددت أنباء اليوم الثلاثاء عن إجراء تغيير قريب في تشكيل الحكومة المصرية، وإن الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي للرئاسة المصرية سيتم تغييره، وأن القرار تم اتخاذه منذ 24 ساعة فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!