الرئيسية » أخبار مصر » وائل الإبراشي لـ”وزير الاعلام”: سنخوض المعركة والقانون سيفصل بيننا

وائل الإبراشي لـ”وزير الاعلام”: سنخوض المعركة والقانون سيفصل بيننا

الإعلامي وائل الابراشي

16-11-2012

شن الإعلامي وائل الابراشي هجوما على اتحاد الاذاعة والتلفزيون، ووزير الإعلام صلاح عبد المقصود، قائلا: ”إذا وجدتم شاشة دريم مغلقة فهذا معناه إعلان شهادة الوفاة لها وللإعلام الحر، لأنها من القنوات الإعلامية التي ساهمت في سقوط النظام السابق، حيث كانت خلال الأيام الماضية عهن تضييق القناة”.

وأضاف الإبراشي خلال حلقة برنامجه ” العاشرة مساء” الأربعاء ”إن وزير الاعلام استند إلى أن القناة تبث خارج مدينة الإنتاج الإعلامي فجأة بسبب مواقفنا الواضحة، لكننا سنخوض المعركة لأننا سنظل متنفسا للناس وليس للحكومة ”.

وأشار الإبراشي إلى أن قناة ”دريم” تُعاقب بسبب مواقفها السياسية، حيث كانت قد قدمت طلبا لاتحاد الاذاعة والتلفزيون عام 2006 باستوديو دريم حينها للدكتور ممدوح البلتاجى وزير الإعلام وحصلت على الموافقة من السيد أحمد أنيس ثم بدأ الاعتراض على بث برامج على الهواء، ثم فوجئت قناة دريم بخطاب من اتحاد الاذاعة والتلفزيون يقول أنه تم إنهاء فترة البث من ستوديوهات دريم بمدينة دريم لاند- على حد قوله.

وقال الإبراشي إنه تم استثمار ملايين الجنيهات لإعداد ستوديوهات لبث البرامج، إلى أن فوجئت إدارة دريم بخطاب يقول أنه تم إنهاء العمل بخطاب الموافقة، حيث يحتاج النقل إلى أموال ضخمة، وأصبحت قناة دريم مخالفة ولابد أن تعاقب.

يذكر أن مصادر بشركة ”نايل سات” قد أكدت أن الشركة ستقوم الجمعة بقطع الكابل الخاص بالبث لقناة دريم , وذلك لمخالفتها القانون رقم (13 لسنة 1979) وقيامها بالبث من خارج مدينة الانتاج الإعلامى , حيث تبث من مدينة ”دريم لاند”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...