الرئيسية » أخبار مصر » صاحب فتوى هدم أبو الهول: العاملين في السياحة أهل فسق ودعارة

صاحب فتوى هدم أبو الهول: العاملين في السياحة أهل فسق ودعارة

14-11-2012

في مداخلة تليفونية ببرنامج ‘العاشرة مساءً’ الذي يذاع على قناة دريم 2، حدث نقاشًا حادًا بين صاحب فتوى هدم الأهرام وأبو الهول و’خالد المناوي’ – المتحدث الإعلامي لاتحاد الغرف السياحية- و’إيهاب موسى’ رئيس ائتلاف دعم السياحة.

حيث قال الشيخ ‘مرجان الجوهري’ – صاحب فتوى تحطيم الأهرام وأبو الهول أن جميع العاملين بالسياحة هم من أهل الفسق والدعارة، لأنهم يحرضون الناس على ارتكاب ما يغضب الله.

ثم رد ‘خالد المناوي’ – المتحدث الإعلامي لاتحاد الغرف السياحية- قائلاً له: من أعطاك من الأزهر لقب شيخًا حتى تقول هذا الكلام الذي أثر بالسلب على سمعة السياحة المصرية، وأيضًا سمعة مصر عالميًا، لافتاً كنا نتمنى من الشيخ مرجان أن يتحدث عن مكارم الأخلاق بدلاً من أن تحدثنا عن هدم الأهرامات لأن الإسلام انتشر بالكلمة والموعظة الحسنة’.

ومن جهته رد ‘إيهاب موسى’ – رئيس ائتلاف دعم السياحة- أن العاملين في السياحة سيقدمون بلاغًا ضد الشيخ مرجان لاتهامه لنا بأننا نعمل في السياحة والعار.

وقال موسى إن العاملين والمرشدين السياحيين سيتجمعون غدًا في الحادية عشر صباحًا، لتقديم بلاغات لمكتب النائب العام ضد الشيخ مرجان، لأنه بعبارته ارتكب جريمة ‘السب والقذف’ في حق العاملين في السياحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...