الرئيسية » أخبار مصر » الإبراشى لـ بكار: من يرفضون تهنئة المسيحيين بأعيادهم هم من يشعلون الحرائق

الإبراشى لـ بكار: من يرفضون تهنئة المسيحيين بأعيادهم هم من يشعلون الحرائق

7-11-2012

شن الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج ” العاشرة مساء ” مساء اليوم الثلاثاء، هجوما حاداً على نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور قائلا له : ” من الطبيعي بعد أن فضحت أكاذيبهم وأسقطت الاقنعة من على وجوههم الا يظهروا معي فى البرنامج، وانا اتوقع ذلك ولم افاجئ”، متابعا: ” حينما كشفت لقاءات ياسر برهامي وأشرف ثابت مع الفريق أحمد شفيق فى منزله، اضطر برهامي (للكذب) وقال كانت مكالمة تليفونية ولم تكن لقاءاً فى المنزل” – حسب قوله.

وتابع الإبراشي، ” ليت الاخ بكار حديث العهد بالسياسة، أن يعلم جيدا أن برامجنا حققت نجاحا فى ظل مقاطعة النظام السابق لنا”.

وقال موجها كلامه للمتحدث باسم حزب النور: ” من يقاطع برنامجا محترما مثل (العاشرة مساء) هو الخاسر، فنحن لن نسقط لأن رموز النظام السابق قاطعونا لكننا نجحنا، أما عن طلب معدي البرنامج منكم الظهور، فهذا طبيعي فنحن نطلب من الضيف الظهور فى الحلقة حتى لا نتهم بعدم الحيادية، واذا رفض المجيئ، فالخطأ خطؤه ونكون حينها قد أرضينا الله سبحانه وتعالى وأنفسنا والمشاهد، واحترمنا قواعد المهنة”.

ولفت الابراشي إلى أن ” من يرفض تهنئة المسيحيين بأعيادهم، ويرفضون تولى المسيحيين للوظائف الشرعية استنادا لعدم ولاية المسيحي، والذى يكفر المسيحي هؤلا هم الذين يشعلون الفتنة” – حسب قوله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...