الرئيسية » الرياضة » مستشار البدوى: تكرار النشر عن قضية “شيكات اتحاد الكرة” يهدف تشويه “الوفد”

مستشار البدوى: تكرار النشر عن قضية “شيكات اتحاد الكرة” يهدف تشويه “الوفد”

مستشار البدوى: تكرار النشر عن قضية “شيكات اتحاد الكرة” يهدف تشويه “الوفد”

 

اعتبر معتز صلاح الدين المستشار الإعلامى لرئيس حزب الوفد أن ما وصفه بالتكرار غير المبرر للنشر فى المواقع الاليكترونية ووسائل الاعلام عن قضية شيكات اتحاد الكرة المستحقة على قنوات الحياة التي يملكها رئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوي، يستهدف تشويه صورة الدكتور البدوى.

وقال صلاح الدين- فى بيان أصدره الأربعاء – تعقيبا على ما نشرته بعض المواقع الالكترونية تحت عنوان ” تأجيل تصالح د. السيد البدوى مع اتحاد الكرة إلي جلسة 20 فبراير الجارى فى دعوى اصدار شيكات بدون رصيد “إن شيكات اتحاد الكرة ارتدت لعدم صحة التوقيع وليس لعدم كفاية الرصيد، وهى قضية انتهت بالتصالح وظهر جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم على شاشات التليفزيون مساء الاثنين 21 يناير الماضي وقال إن ما حدث بشأن الدعوى القضائية الخاصة بإتحاد كرة القدم والدكتور السيد البدوى هو خطأ نعتذر عنه لشبكة قنوات الحياة وللدكتور السيد البدوى والموضوع حدث به لبس وصدرت تعليمات بعمل جلسة مصالحة وان شاء الله الامورتعود إلى نصابها”.

وأضاف أن الكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد كرة القدم صرح يوم 21 أكتوبر الماضى بأن التصالح تم بين الاتحاد وشبكة تلفزيون الحياة، وأن اتحاد الكرة حصل على مستحقاته كاملة لدى القناة، وأن السبب في تأخيرها لم يكن تعنتا من الدكتور البدوي رئيس مجلس إدارة القناة، بل سوء فهم لدى بعض الموظفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بقيادة صلاح.. مصر تعلن القائمة النهائية للمونديال

منتخب مصر.. حلم كبير في المونديال  أعلن هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، الاثنين، تشكيلة نهائية ...