الرئيسية » الرياضة » عباس : إلغاء الدوري كارثة والأندية مهددة ببيع لاعبيها

عباس : إلغاء الدوري كارثة والأندية مهددة ببيع لاعبيها

عباس : إلغاء الدوري كارثة والأندية مهددة ببيع لاعبيها

 

ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك

أكد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك أن إلغاء الدوري هذا الموسم يعتبر كارثة وأنه يسعى لتوجيه رسالة للمسئولين عن الرياضة المصرية أن إلغاء الدوري سيسبب للأندية الإفلاس.

وأضاف عباس في تصريحات لموقع ناديه الرسمي أنه في حال إلغاء الدوري فستتجه الأندية إلي اقتراحين الأول هو تخفيض عقود لاعبيهم لتعويض الخسائر المادية اما الحل الثاني فيتمثل في السماح للاعبين بالرحيل والتفريط فيهم للخروج من الأزمات المالية وهو ما يمثل كارثة على الزمالك الذي سيشارك في بطولة أفريقيا في الموسم المقبل ويحتاج لاعبيه .

وأبدى ممدوح عباس سعادته بالغة بإقامة مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بين الأهلي والترجي بحضور الجماهير والخروج بها إلى بر الأمان وأكد عباس أن الجماهير كانت في قمة التحضر والوعي ونجحت في مؤازرة فريقها طوال شوطي المباراة دون إثارة أي أزمات أو مشكلات .

مضيفا أن سلوك الجماهير في المباراة يعد مؤشرا جيدا لعودة الدوري الممتاز من جديد وفرصة لإخراج الكرة المصرية من حالة الجمود التي عاشتها في الفترة الماضية.

من ناحية اخرى .. أكد رئيس نادي الزمالك أن البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة مستمر مع النادي حتى نهاية عقده ولن يرحل مثلما رددت بعض وسائل الإعلام وقال عباس : فييرا مدرب متميز والظروف لم تخدمه مع النادي بسبب توقف النشاط ومستمر حتى نهاية عقده ولن يرحل .

فيما يزور جمال علام رئيس اتحاد الكرة الجديد نادي الزمالك الثلاثاء ، في زيارة ودية ورحب عباس بتلك الزيارة ، مشيراً إلى أن الجميع في القلعة البيضاء يرحب بالتعاون مع المجلس الجديد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بقيادة صلاح.. مصر تعلن القائمة النهائية للمونديال

منتخب مصر.. حلم كبير في المونديال  أعلن هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، الاثنين، تشكيلة نهائية ...