الرئيسية » أخبار مصر » خالد أبو بكر لـ الرئيس مرسي: ”أرجوك تصلي جنب البيت”

خالد أبو بكر لـ الرئيس مرسي: ”أرجوك تصلي جنب البيت”

 الرئيس الدكتور محمد مرسي

6-11-2012

ناشد خالد أبو بكر، المحامي الدولي، الرئيس الدكتور محمد مرسي ،رئيس الجمهورية، أن يقوم بالصلاة بجوار منزله أفضل من الصلاة في أكثر من مسجد وتكلفة الدولة مزيداً من التأمين، وإذا أراد التحدث من المساجد فعليه أن يتحدث من الكنائس أيضاً –حسب قوله- موضحاً أنه لابد من الاهتمام بجميع طوائف الشعب المصري وعدم التمييز.

 وأضاف أبو بكر خلال لقاء خاص ببرنامج ”مصر الجديدة” المذاع على فضائية ” الحياة2” أن لغة الرئيس مرسي بها حدية وانتقامية في خطاباته المختلفة، كما يفتقد للفروسية في الحديث حين يتحدث عن خصومه، مشيراً إلى أنه ليس عيباً أن يتعلم الرئيس كيف يلقي خطاباته.

خالد أبو بكروأوضح أبو بكر أن اللغة الجهادية لا تتناسب مع فهم العامة من المصريين، فخطاب الرئيس ينبغي أن يصل إلى جموع المصريين وليس لعواطف البعض، ومن غير المقبول أن يتحدث بالخطاب الديني فقط فلابد من الحديث بالأرقام أفضل من ذلك.

 وأكدت الدكتورة نائلة عمارة، أستاذة الإعلام بجامعة حلوان، أن الرئيس لم يتخذ قراراً واحداً يحل مشكلة من مشكلات مصر حتى الآن وكل خطاباته ”دائرية” لها بداية أو نهاية في نقاط رئيسية ومن المثير للدهشة أنه ألقى 56 خطاب خلال أربعة أشهر، وطالبت ”عمارة” الرئيس مرسي بالتوقف عن الارتجال واللجوء إلى الخطابات المكتوبة والمصاغة بشكل منمق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...