الرئيسية » أخبار الحوادث » بمساعدة مطلقة.. القبض على سكرتير نيابة بالشرقية اعتاد مراودة السيدات جنسيًا بعد تهديدهن

بمساعدة مطلقة.. القبض على سكرتير نيابة بالشرقية اعتاد مراودة السيدات جنسيًا بعد تهديدهن

قضية رشوة جنسية

6-11-2012

الشرقية –

تعاونت سيدة مطلقة مع الشرطة، في إيقاع موظف يعمل سكرتير نيابة بمركز الحسينية فى محافظة الشرقية، راودها عن نفسها، مهدداً إياها بإتلاف أوراق قضياها في حال عدم استجابتها له، واكتشفت أنه اعتاد مراودة السيدات بنفس الأسلوب مستغلًا وظيفته.

تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الحسينية، يفيد القبض علي محمد البار فرغلى (52 سنة- سكرتير شرعي بمحكمة الأسرة بالحسينية)، مقيم بقرية الديدامون دائرة مركز فاقوس لضبطه متلبسًا في قضية رشوة جنسية، مستغلا عمله بمحكمة الأسرة.

وتبين من تحريات المباحث أن سيدة مطلقة، تدعى نفيسة م.أ.أ (37 سنة- ربة منزل)، مقيمة ببندر الحسينية، تقدمت ببلاغ للشرطة، تؤكد فيه تعرضها لتهديدات من سكرتير نيابة المركز لإتلاف قضياها رقم 681 و682 و683 /2012 ضد زوجها وأسرته مقابل استجابتها لرغباته الجنسية.

واتفق معها على ان تصطحب له إحدى الساقطات تدعى وداد.أ.أ (26 سنة- حاصلة علي دبلوم صنايع) لممارسة الرذيلة معه، وعليه قامت المذكورة بالإبلاغ عنه.

وبمواجهة الأخيرة، قررت أن المذكور أجبرها على ممارسة البغاء معها، نظراً لوجود قضية نفقة لها بمحكمة الأسرة بالحسينية، وتهديدها بالعبث بملف القضية في حالة عدم موافقتها على تنفيذ رغباته، وبموجهة المتهم بأقوال الفتاة لم يبد أي ردود أفعال أو أقوال.

تم تحرير محضر رقم 4729 إداري مركز الحسينية، وتولت النيابة مواصلة التحقيقات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“زائر غريب”.. اعترافات المتهمين باغتصاب جارتهما وتصويرها ببولاق

    تفاصيل جديدة حملتها تحريات المباحث واعترافات المتهمين بالاعتداء جنسيًا على ربة منزل وتصويرها ...