الرئيسية » أخبار مصر » “فودافون” تلغي زيادة أسعار كروت الشحن واستمرار الرصيد الإضافي

“فودافون” تلغي زيادة أسعار كروت الشحن واستمرار الرصيد الإضافي

“فودافون” تلغي زيادة أسعار كروت الشحن واستمرار الرصيد الإضافي

 

قررت شركة “فودافون مصر” تعديل عرض “الكارت كارتين” بإلغاء زيادة سعر الكارت بنسبة 15% مع استمرار منح عملاء الكارت 100% رصيد إضافي عند الشحن ولفترة محدودة, في استجابة لرغبة عملائها .

وذكرت الشركة – في بيان أصدرته مساء اليوم الثلاثاء- أنها تبذل قصارى جهدها للحفاظ على أسعار الخدمات رغم ارتفاع التكاليف المختلفة على الشركة واللازمة لتقديم الخدمات وكذلك زيادة أسعار الطاقة والصيانة مع استيراد معظم مكونات الشبكة من الخارج بالعملات الأجنبية.

وأكد بيان الشركة توافر كروت شحن فودافون بجميع الفئات بالأسعار القديمة بدءا من 23 يناير 2013 بجميع منافذ بيع فودافون ولدى الوكلاء والموزعين المعتمدين.

وكان المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد أعلن اليوم أنه لم تطرأ أي زيادة على أسعار كروت الشحن الخاصة بشركتي موبينيل واتصالات مصر.

وقال الوزير -عقب لقائه اليوم مع رؤوساء شركات المحمول الثلاثة العاملة في السوق المصرية بحضور الدكتور عمرو بدوي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات- إن شركة فودافون تعيد دراسة أسعار كروت الشحن الخاصة بها في إطار العرض الترويجي الأخير, وجدوى استمراره في السوق بما يحقق مصلحة المستهلك.

يشار إلى أن شركة فودافون مصر رفعت قيمة كروت الشحن بفئاتها المختلفة و”الشحن على الطاير” بنسبة 15% في إطار عرض “الكارت كارتين” لتغطية التكاليف اعتبارا من الأحد الماضي الموافق 20 يناير الجاري.

فيما نفى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات فرض أي ضرائب جديدة على كروت شحن المحمول بالنسبة للمشغلين الثلاثة العاملين بقطاع الاتصالات, وأهاب بالمواطنين عدم دفع أي مبالغ تزيد عن السعر المعلن من الشركات, موضحا أن عرض شركة فودافون يتضمن منح دقائق مجانية تساوي 100% من قيمة الكارت, في مقابل زيادة قدرها 15% في أسعار الكروت, لتغطية الزيادة في الدقائق الممنوحة, فيما ظلت أسعار الشركتين الأخريين دون زيادة.

وأهاب الجهاز بالمواطنين الإبلاغ عن التجار المخالفين الذين استغلوا عرض فودافون لزيادة مكاسبهم وبيع كروت المحمول بأسعار أعلى, مشيرا إلى أنه يتم حاليا التعاون مع مباحث التموين وشرطة الاتصالات للقضاء على أزمة زيادة أسعار كروت الشحن, وناصحا المواطنين بشراء الكارت من الموزعين المعتمدين فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...