الرئيسية » أخبار الحوادث » 4 شبّان بينهم سعوديان يتناوبون على اغتصاب عروس يوم عرفة بمكة

4 شبّان بينهم سعوديان يتناوبون على اغتصاب عروس يوم عرفة بمكة

 

5-11-2012
ضبطت شرطة أجياد بمكة المكرمة أربعة شبان على خلفية شكوى تقدّمت بها عروس آسيوية بتعرضها للاختطاف والاغتصاب بجبل كُدي في وقت متأخر فجر وقفة عرفة.

تم إيداع المتهمين السجن العام فيما أُحيل ملف القضية إلى دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيقات بشأن كشف الواقعة وكل تفاصيلها.

وكلفت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان مُحاميها القانوني بمتابعة سير التحقيق في ظل مخاوف الضحية من التساهل بحق أحد مغتصبيها الذي تربطه قرابةً عائليةً قويةً بأحد عُمَد أحياء جنوب مكة المكرمة.

وأفادت الفتاة البرماوية (17 عاماً) بأنها لما كانت في منزلها قبل أيام طرق أحد أقرباء عائلتها باب منزلها وأبلغها بضرورة مرافقته إلى منزلهم بذات الحي الذي تقطنه، مبرراً ذلك بوجود والدتها التي طلبت إحضارها. وعندما استقلت الفتاة سيارة قريبها البرماوي فوجئت بثلاثة شُبان آخرين برماوي وسعودييْن قاموا بتثبيتها وتكميم فمها وأتوا بها إلى المنطقة الجبلية البعيدة حيث أنزلوها وتناوبوا على اغتصابها ومن ثم غادروا المكان بعد تهديدها بإيذائها في حال إبلاغها عنهم.

واشارت الفتاة إلى أنها حديثة الزواج بأحد أبناء جلدتها وما زالت تعيش شهر العسل، واضافت أن زوجها تخلى عنها وتركها بمنزل أسرتها حالما أبلغته بما حدث بها، وقالت انها خائفة من تطليقها وطالبت بنيل حقوقها كاملة من مغتصبيها.

وذكرت مصادر أن أحد المتهمين من الجالية البرماوية اعترف بارتكاب الجريمة، بينما ما زال شركاؤه الثلاثة متمسكين بنفيهم الواقعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“زائر غريب”.. اعترافات المتهمين باغتصاب جارتهما وتصويرها ببولاق

    تفاصيل جديدة حملتها تحريات المباحث واعترافات المتهمين بالاعتداء جنسيًا على ربة منزل وتصويرها ...