الرئيسية » أخبار مصر » «الحرية والعدالة»: الرئيس حقق ما وعد به في برنامجه عدا ملف المرور

«الحرية والعدالة»: الرئيس حقق ما وعد به في برنامجه عدا ملف المرور

الدكتور طارق مرسي المتحدث الإعلامي لحزب الحرية والعدالة

21-1-2013

أكد الدكتور طارق مرسي المتحدث الإعلامي لحزب الحرية والعدالة، أن أول الملفات التي وعد الرئيس بتحقيقها – ضمن الخمسة التي طرحها في برنامجه الانتخابي- وهو ملف الأمن تم إنجاز 70% منه، رغم أن الأمن منظومة ضخمة للغاية تعاني من عقلية ضابط شرطة لم يتعلم أي شيء طوال الـ60 عامًا إلا القمع.

وأضاف – خلال برنامج 90 دقيقة على قناة المحور مساء أمس الأحد- أن الفساد الذي تعشش في مصر لأكثر من 30 عامًا، أدى إلى حجب أي بيانات يمكن الحصول عليها، وكذلك بيانات أخرى عن البلاد يمكن الحصول عليها وهي محدودة للغاية، موضحًا أن تشكيل الحكومة جاء في وقت كان يسيطر المجلس العسكري فيه على البلاد.

وعن ملف الوقود أكد أن هذا الملف يستهلك ثلثي ميزانية الدولة، وبالنسبة لملف النظافة أكد أن جزءًا كبيرًا من هذا الملف تم إنجازه.

وحول ملف الخبز قال المتحدث الإعلامي لحزب الحرية والعدالة: “يبدو أن الناس قد أغفلت عن حوادث القتل التي كانت تتم على أكشاك الخبز في 2007، والطوابير الآن حالها أفضل، على الأقل لا نرى اثنين يتقاتلان من أجل رغيف العيش “.

وحول ملف المرور، صرح بأنه لم يتحقق فيه إنجاز، وأرجع ذلك إلى عقلية رجل الشرطة الذي يرى مخالفة ما ويتعامل معها وكأنه لا يراها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...