الرئيسية » أخبار مصر » مصطفى الجندي: يد الحكومة ملطخة بالدماء وبها كل الأسلحة لقمع الحريات

مصطفى الجندي: يد الحكومة ملطخة بالدماء وبها كل الأسلحة لقمع الحريات

مصطفى الجندي

21-1-2013

قال مصطفى الجندي، القيادي بحزب الدستور وعضو جبهة الإنقاذ الوطني، معلقا على ما جاء في تصريحات رئيس الوزراء دكتور هشام قنديل بإنه سيضرب بيد من حديد أي تظاهرات في 25 يناير تخرج عن سلمية الثورة، إنه لم يتعجب من تلك التصريحات، فتلك اليد قد ظهرت مرارا في أحداث سابقة وهي ليست مجرد يد من حديد بل يد ملطخة بالدماء، وبها كل أنواع الأسلحة، وهي لا تريد سوى قمع الحريات.

وتمنى الجندي أن تكون الشرطة قد تعلمت من ثورة 25 يناير 2011، وأن تنحاز للشعب كما فعل الجيش سابقا “أتمنى أن تكون تلك المؤسسات حماية للشعب وملكا له، وليس ملكا للدولة”.

وأضاف الجندي في تصريحات له تعليقا على ما جاء في تصريحات رئيس الحكومة “كل تصريح يدلي به أي مسؤول سيدفع حسابه، لدينا رئيس هو نفسه اعتدى على الأعراف والشرعية، بتمرير ذلك الدستور الباطل المعيب وسيدفع هو أيضا حسابه”.

وعن أولتراس أهلاوي وتصريحاتهم بأنهم سيخرجون عن السلمية إذا لم يقتص الحكم في قضية مذبحة بورسعيد من المتهمين، قال الجندي “أولتراس أهلاوي يوجد بينهم وبين القتلة دم، وإن انتظرنا سينضم إليهم شباب سيمون بوليفار ومحمد محمود ومجلس الوزراء، لكم في القصاص حياة يا أولى الألباب، ألا نتعظ؟”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...