الرئيسية » الرياضة » رئيس اتحاد كرة القدم: الدورى سيلعب بدون جمهور

رئيس اتحاد كرة القدم: الدورى سيلعب بدون جمهور

رئيس اتحاد كرة القدم: الدورى سيلعب بدون جمهور

قال جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم “ان قانون شغب الملاعب لن يرى النور إلا بعد الاستماع الى كل روابط الجماهير لإبداء رأيهم فيه، وأن مباريات الدورى ستكون بدون جمهور”.

 وقال علام – أمام اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى الاثنين برئاسة محمد حافظ رئيس اللجنة – “إن الاتحاد مستعد للجلوس مع جميع روابط الألتراس فى أى وقت وكنت أتمنى حضور الالتراس الأهلاوى هذا الاجتماع”، مؤكدا ان القانون لن يصدر قبل بدء الدورى لأنه قانون للمستقبل , وقال “الدورى سيكون بدون جمهور”.

 من جانبه، قال الكابتن حمادة المصري عضو اتحاد كرة القدم “أنه لا يمكن أن نعمل في ظل هذه الحالة التي نعيشها في مصر على رفع مستوى كرة القدم والرياضة في مصر دون تغيير المنظومة التي نعمل بها” وأكد محمد حافظ عضو الاتحاد أن الدستور الجديد نص على تغيير منظومة الرياضة في مصر وجعل ممارستها من حقوق المواطنين وألزم الدولة بتوفير كل السبل لممارسة الرياضة ورعاية النشء.

وأوضح حافظ أن هناك اختلافا كبيرا في اللوائح والقوانين المصرية مع لوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، مؤكدا أهمية تغيير منظومة الرياضة في مصر، معربا عن أسفه لتمركز الخريطة الرياضية في بعض الأماكن في الوقت الذي تهمل فيه أكثر محافظات مصر خاصة التي يعيش فيها الفقراء.

وقد رفضت رابطة التراس الاهلى حضور الاجتماع للاستماع الى رويتهم حول مشروع قانون شغب الملاعب والمعروض الان على اتحاد الكرة، فيما رفض عدد من روابط الالتراس الاندية ومنها الزمالك والاسماعيلى مشروع القانون المقدم من الحكومة لتعارضه مع حقوق وحريات مشجعى كرة القدم وشهد الاجتماع انسحاب ممثلى ألتراس الإسماعيلى من الاجتماع اعتراضا على عدم اعطائهم فرصة للكلام خاصة انهم متهمون بالتعصب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بقيادة صلاح.. مصر تعلن القائمة النهائية للمونديال

منتخب مصر.. حلم كبير في المونديال  أعلن هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، الاثنين، تشكيلة نهائية ...