الرئيسية » أخبار مصر » حركة القناع الأسود تتوعد أنصار أبو إسماعيل في 25 يناير

حركة القناع الأسود تتوعد أنصار أبو إسماعيل في 25 يناير

ميدان التحرير

20-1-2013

أكدت حركة أطلقت على نفسها القناع الأسود – من خلال بيان بصفحتها على الفيس بوك – أنها تتبنى الدعوة لمظاهرات حاشدة في الذكرى الثانية للثورة، وأنها ستتصدى لمن يحاولون مهاجمة ومحاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي يوم ٢٥ يناير، وأنها ستطاردهم وأنها تملك الوسائل الكفيلة بذلك.

وجاء نص البيان كالتالي :

“لقد قامت ثورتنا العظيمة .. ثورة مصر الشريفة على أربع كلمات ” عيش – حرية – عدالة اجتماعية “، والتي لم يتحقق منها أي شئ حتى الآن من رئيس غير معبر عن جميع أطياف الشعب .. ولكن يعبر عن فئة قليلة معينة من ذلك الشعب .. ولذلك فلقد قررنا نحن البلاك ماسك الحفاظ على ثورتنا المجيدة من تجار الدين ومن الإخوان المتأسلمين، والتصدي لكل من يحاول النزول أمام مدينة الإنتاج الإعلامي يوم 25 يناير،

فلقد فاض بنا الكيل ضد كل من يتاجر بالدين وسنتصدى لهم بكل حزم وبكل قوة لدينا .. سنلاحقهم في جميع الشوارع وإلى أبعد مدى .. ولن نتركهم يعيشون فى آمان بعد الآن سنجعل أيامهم جحيم، فأنتم الآن تملكون الخوف .. ونحن نملك كل الشجاعة ..

فعليكم بتجنبنا فنحن لسنا أمرًا سهلًا، ولكن نحن المشاغبون في كل الجمهورية، نحن من لا نجعلكم تنامون، نحن من نقلق راحتكم، أيها النظام الحاكم، نحن الذين ننتشر كفيروس في هذا الجسد الذي حكمه خائنون، نحن الداء والدواء”

فعليكم أيها المنافقون تجنبنا .. فنحن المجهـــــــــــــــــول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...