الرئيسية » أخبار الحوادث » المتهمة بارتكاب الفعل الفاضح مع «ونيس» تُسلّم نفسها إلى الشرطة لتنفيذ حكم الحبس

المتهمة بارتكاب الفعل الفاضح مع «ونيس» تُسلّم نفسها إلى الشرطة لتنفيذ حكم الحبس

القليوبية

20-1-2013

الفتاة المتهمة بممارسة فعل فاضح مع النائب السلفي، علي ونيس، تتحدث إلى محاميها داخل محكمة جنح طوخ، في أولى جلسات محاكمتها، والتي انتهت بالتأجيل لحين الإطلاع على مستندات خبير الأصوات، القليوبية، 8 يوليو 2012.
تحسين بكر

سملت نسرين رمضان عبد العاطي، المتهمة في قضية الفعل الفاضح في الطريق العام مع النائب السلفي السابق علي ونيس، نفسها إلى قسم شرطة طوخ، حيث تم ترحيلها إلى سجن القناطر لتنفيذ حكم الحبس الصادر ضدها بالحبس لمدة 3 أشهر.

وتلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد مجدي راشد، مفتش المباحث، بقيام نسرين رمضان عبد العاطي بتسليم نفسها إلى قسم شرطة طوخ، لتنفيذ الحكم الصادر غيابيًا بحبسها 3 شهور في قضية ارتكاب فعل فاضح داخل سيارة النائب السلفي علي ونيس، على طريق مصر الإسكندرية الزراعي.

كانت محكمة جنح مستأنف طوخ بمحكمة بنها الإبتدائية برئاسة المستشار عمرو عبده شاهين قد قضت بقبول استئناف المتهمين شكلا، وفي الموضوع بتعديل العقوبة لتكون حبسهما 3 أشهر مع النفاذ، وتعديل العقوبة في التهمة الثانية الموجهة لـ«ونيس»، وهي التعدي على قوة الشرطة التي قامت بضبطه، إلى الحبس شهرًا إضافة إلى رفض الدعوى المدنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“زائر غريب”.. اعترافات المتهمين باغتصاب جارتهما وتصويرها ببولاق

    تفاصيل جديدة حملتها تحريات المباحث واعترافات المتهمين بالاعتداء جنسيًا على ربة منزل وتصويرها ...