الرئيسية » أخبار مصر » المتحدث العسكري ينفي فرض الجيش حظر التجول بشمال سيناء

المتحدث العسكري ينفي فرض الجيش حظر التجول بشمال سيناء


العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة

5-11-2012

نفى العقيد أركان حرب أحمد محمد على، المتحدث العسكرى الرسمى، ما تناولته بعض المواقع الإخبارية غير الرسمية ووكالات أنباء أجنبية عن إعلان سيناء منطقة عسكرية ومعلومات أخرى عن فرض الجيش حظر التجول بشمال سيناء.

أكد المتحدث مساء اليوم الأحد، أن هذه المعلومات مغلوطة وبعيدة تماماً عن الصحة، وتأتي فى إطار استغلال البعض للإجراءات الأمنية المشددة التى اتخذتها وزارة الداخلية فى أعقاب حادث استشهاد 3 من رجال الشرطة وإصابة آخر بمدينة العريش، بالتزامن مع حوادث قطع الطرق من قبل بعض مواطنى شمال سيناء للمطالبة بإسقاط الأحكام المدنية الصادرة ضد عدد منهم.

وقال إن الحالة الأمنية فى شمال سيناء الآن فى صورتها الطبيعية وتعمل الشرطة بكامل طاقتها بالتعاون مع رجال القوات المسلحة بكل إصرار للحفاظ على أمن وسيادة الدولة على بقعة غالية من أراضيها مشيرًا إلى أن زيارة السيد القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والسيد وزير الداخلية اليوم خير دليل على ذلك.

وشدد المتحدث العسكرى على أن سيناء جزء غالى من أرض مصر، وقد قدمت مصر وجيل من القوات المسلحة الكثير من التضحيات لاسترجاعها والحفاظ عليها.. مذكرًا بما سبق أن أعلنه القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بأن سيناء أمانة فى أعناق رجال القوات المسلحة ولذلك سنحافظ عليها بأرواحنا حتى نسلمها للأجيال المقبلة، فى وضع أمنى وحالة تنموية أفضل بأذن الله.

وطمأن العقيد أحمد على أبناء مصر على سيناء، وناشد الجميع وحدة الصف والثقة فى الجهود التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة فى سيناء، ودعم أبناء القوات المسلحة والشرطة الذين يقومون بمهمة وطنية بسيناء لدعم الأمن والحفاظ على سيناء وسيادة الدولة على أراضيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...