الرئيسية » أخبار مصر » حبس 5 متهمين في أحداث«عرب الكلابات» بأسيوط والتحقيق مع 6 مصابين

حبس 5 متهمين في أحداث«عرب الكلابات» بأسيوط والتحقيق مع 6 مصابين


19-1-2013

أمر أحمد رجب، مدير نيابة الفتح، بمحافظة أسيوط، السبت، بحبس 5 من المتهمين في واقعة «عرب الكلابات الغربية»، بمركز الفتح، والتي استشهد فيما ضابطي شرطة، وأصيب ضابط ثالث ومجند وقتل 9 من القرية، قالت الشرطة إنهم عناصر إجرامية ومسجلون خطر قطع طرق، وسرقة بالإكراه وهاربون من أحكام مؤبد وإعدام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وواصلت نيابة شمال أسيوط، بإشراف المستشار محمد حسام، رئيس النيابة، تحقيقاتها، مع 6 مصابين متهمين، بينهم عبدالفتاح فرج غنيم، ورواش علي حسين، ومنصور أحمد فتحي، وشهرته «حمدون»، بينما توفي المتهم فرغلي نصار ثابت، شقيق «شونه» قاتل إيمان مصطفى، أول ضحية تحرش.

وحضر المتهمون في حراسات أمنية مشددة، ووجهت النيابة العامة للمتهمين قتل ضابطي شرطة والشروع في قتل آخر، ومجند ومقاومة السلطات وإحراز أسلحة نارية وذخائر.

وقال المستشار محمد حسام، إنهم يواصلون التحقيقات مع 6 مصابين من المتهمين، حيث انتقلت النيابة إلى مستشفي أسيوط الجامعي لسماع أقوالهم، وأضاف أنه سيتم الإعلان عن أقوالهم فور الانتهاء من التحقيق معهم جميعًا.

وأكد رئيس النيابة أنه لم يتم التحقيق إلى الآن مع الضابط المصاب النقيب محمود عبدالواحد نجم، لسوء حالته الصحية، لافتًا إلى أنه سيتم انتداب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحادث، وفحص منازل المتهمين والمتوفين، بعد استقرار الأوضاع الأمنية.

واستمعت النيابة إلى أقوال ضباط مباحث الفتح والمأمور وعدد من الضباط المشاركين في الحملة حول النشاط الإجرامي للمتهمين بالقرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...