الرئيسية » أخبار مصر » بالفيديو.. مفيد فوزي: “شفيق” هو “الدكر” الوحيد في مصر ويجب تصوير مرسي مع السائحات بالبكيني لجذب السياحة

بالفيديو.. مفيد فوزي: “شفيق” هو “الدكر” الوحيد في مصر ويجب تصوير مرسي مع السائحات بالبكيني لجذب السياحة

19-1-2013

قال الإعلامي مفيد فوزي إنه لو قدر له أن بقابل الرئيس السابق حسني مبارك كان سوف يلومه على الوضع الذي وصلنا له الآن، حيث نعيش في حالة ارتباك و”نكد” وحياة لا نعرف لها أصلا.

ورفض مفيد، خلال لقائه مع الإعلامي خالد الغندور في برنامج “الرياضة اليوم” على قناة “دريم”، التعليق على أداء الرئيس محمد مرسي خوفا من مقاضاته قانونيا قائلا: “لو ماقلتش كلام مهذب ومحترم قد يتم اتهامي بإهانة الرئيس”.

ووصف المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق بأنه “دكر” هزمته الميليشيات وأشياء كثيرة، مشيرا إلى أنه كان من مؤيديه سواء في المرحلة الأولى أو الثانية من الانتخابات الرئاسية.

ومن جهة أخرى، أكد مفيد أنه “لا توجد سياحة بدون “بكيني”، وأنه لو زار الرئيس مرسي أحد الشواطئ وتصور مع إحدى السائحات بـ”البكيني” فستكون أفضل رسالة للعالم عن الحرية ولكن ذلك لن يحدث”.

ومن ناحيته قال المستشار مرتضى منصور إنه “إذا أردنا تطبيق القانون فلا يجوز للرئيس محمد مرسي إقامة محاكم أو نيابات للثورة أو إعادة المحاكمات”.

وأضاف منصور، خلال لقائه في برنامج “حدوتة مصرية” على قناة “المحور” مع الإعلامي سيد علي، أنه أقام دعوى لعزل النائب العام الجديد المستشار طلعت عبدالله، لأنه جاء بطريقة غير شرعية، وذلك رغم أن إبراهيم رفع اسمه من قوائم الممنوعين من السفر.

وأوضح أنه “لا يجوز سب الرئيس السابق ولا يجوز وصفه بالخنزير، كما فعل البعض، لأن التاريخ يعلم أن مبارك كان رئيساً لمصر، لأن الأمر تكرر مع الرئيس الحالي”، كما أكد أن الفريق شفيق رجل شريف “وأنا مقتنع ببراءته”.

وتحدى منصور أن يقدم أحد ورقة ضد أحمد شفيق، وقال إن “ما يحدث الآن هو إجراءات انتقامية، فشفيق قام بتحديث مؤسسة الطيران ولم يسرق مليمًا وكل ذلك ظهر بعد أن رشح نفسه وحصل على نسبة عالية”.

واستنكر على الرئيس مرسي عدم قيامه بزيارة الرئيس مبارك، وقال: “سيشهد التاريخ أن مبارك أقام الكثير من البنى التحتية في مصر وهو ليس منزها عن الفساد”.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=WTu6VhtJOLE[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...