الرئيسية » أخبار مصر » اشتباكات عنيفة أمام محكمة المنشية بالإسكندرية أثناء نظر قضية قتل المتظاهرين

اشتباكات عنيفة أمام محكمة المنشية بالإسكندرية أثناء نظر قضية قتل المتظاهرين

أثناء محكمة الضباط..

19-1-2013

الإسكندرية –

نظم المئات من أهالى شهداء ثورة 25 يناير والنشطاء السياسيين بالإسكندرية وقفة أمام محكمة المنشية اليوم السبت، أثناء استئناف جلسات محاكمة الضباط المتهمين بقتل متظاهري الإسكندرية في أحداث الثورة.. وبداية سماع أثناء مرافعة دفاع المدعين بالحق المدني، مطالبين بالقصاص للشهداء.

ورددوا “القصاص القصاص من الى ضربوا علينا النار دم بدم ده حق ولادنا, البلطجى ابو درع وشومه, مش بنخاف ولا بنطاطى, اتعودنا على المطاطى, الداخلية بلطجية”, ورفعوا صور الشهداء وأعلام مصر.

وشهدت الوقفة ضربا بالحجارة من جانب قوات الأمن المركزى والنشطاء السياسيين, وقام الأمن المركزى بتأمين المحكمة والوقوف أمام الأبواب، كما شهدت المنطقة تأمينات مشددة من جانب سيارات الأمن المركزى التى انتشرت حول المحكمة, وقد أصيب عدد من قوات الأمن المركزى بعدة إصابات فى الأيدى.

وأكد الناشط السياسى هيثم نصار لابد وأن يأتى القصاص للشهداء سريعا حتى لا يشتعل الأمر أكثر من ذلك, لافتا إلى أن الثوار منزعجين من الداخلية بسبب قتل المتظاهرين, الافت الأمن المركزى والداخلية لم يتعلموا الدرس وبدأوا يخسرون الشارع السكندرى لصالح حكومة الإخوان وهذا ما يرفضه شعب الإسكندرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...