الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » المطربة الأمريكية بيونسي تنال لقب أكثر النساء إثارة في القرن الـ21

المطربة الأمريكية بيونسي تنال لقب أكثر النساء إثارة في القرن الـ21

بيونسي

19-1-2013

نالت المغنية الأمريكية، بيونسي نولز، لقب أكثر النساء إثارة للقرن الـ 21 لتقصي بذلك عددا من أبرز المرشحات لنيل هذا اللقب وفي مقدمتهن المغنية الأمريكية، ريانا وعدد من الممثلات في الولايات المتحدة والعالم.

وبحسب قناة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية جاء في تقرير نشر على مجلة تايم الأمريكية، أن المغنية بيونسي تمكنت من الفوز بهذا اللقب الكبير الذي تقدمه مجلة “جي كيو،” بعد الإنجازات الكبيرة لبيونسي خلال الأعوام الماضية، بالإضافة الى قدرتها على المحافظة على مظهرها وجمالها خلال هذه الفترة برغم كل التحديات ومن بينها إنجابها لطفلتها، بلو آيفي.

وجاء في التقرير أن القرن الـ21 مازال يخفي في طياته 87 عاما مقبلة، وعلى المغنية الأمريكية بذل ما بوسعها في محاولة للحفاظ على هذا اللقب أطول وقت ممكن.

وألقى التقرير الضوء على بعض الأعمال التي قامت بها المغنية إلى جانب محافظتها على جمالها وإثارتها، كان من أبرزها تقديمها وزوجها المغني، جاي زي، ما قيمته أربعة ملايين دولار لدعم الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي باراك أوباما العام 2012، وكذلك اختيارها لأداء النشيد الوطني الأمريكي في حفل تجديد ولاية أوباما الشهر الجاري، وكل هذا في الوقت الذي تستمر فيه بالتحضير لعدد من الأعمال الأخرى كفيلم وثائقي عن حياتها.

تعليق واحد

  1. من واحد عاشق لكل جميل للمطربة بيونسي نولز، وبدون مجاملة بصراحة انا مش لاقي كلام اقوله لان مفيش كلام يدي الصنعة حقها غير ان الصورة تعبر عن نفسها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!