الرئيسية » أخبار الحوادث » الناجى من حادث قطار أرض اللواء: قفزت وزوجتى لحظة اصطدام القطار بالتاكسى

الناجى من حادث قطار أرض اللواء: قفزت وزوجتى لحظة اصطدام القطار بالتاكسى


17-1-2013

حالة من البكاء الهيستيرى انتابت أسرة ضحايا حادث قطار أرض اللواء، الذى أطاح بتاكسى أثناء إدلائهم بأقوالهم أمام المستشار أحمد رفعت رئيس نيابة العجوزة، حيث استمعت النيابة على مدار ما يقرب من 4 ساعات، لأقوال والد الطفلة التى لقيت مصرعها ضمن ضحايا الحادث ووالدتها.

وقال الوالد إنه فقد والدته وشقيقته وطفلته الصغيرة فى الحادث، وبدأ فى سرد الحادث تفصيليا، حيث قال إن سائق التاكسى ارتكب الخطأ منذ البداية عندما سار على المزلقان فى عكس الاتجاه، على الرغم من قدوم القطار وكان الأب المكلوم يصمت ثوان معدودة عندما يتذكر لحظة الحادث، ثم يكمل كلامه قائلا إن التاكسى انزلقت إطاراته بين القضبان، وحاول الأهالى رفع السيارة إلا أن القطار كان أسرع منهم وأطاح بالسيارة.

وأضاف الأب أنها كانت لحظات عصيبة استغرقت 60 ثانية بالضبط، وانتابته حالة من البكاء، عندما قال إنه قفز من السيارة ودفع زوجته منها فى نفس اللحظة التى اصطدم فيها القطار بالسيارة، وأضاف أن والدته كانت تجلس فى الكرسى الأمامى بجوار السائق وبرفقتها طفلته الصغيرة، وأنها أول من تلقت الصدمة فطارت الطفلة على الكرسى الخلفى.

وواصل الأب كلامه والدموع تتساقط من عينيه، أن شقيقته التى كانت تجلس بالكرسى الخلفى قعيدة لا تتحرك، أما عن الأم التى شاهدت موت طفلتها بأعينها لم تتمكن من النطق إلا ببضع كلمات، فهم منها أن سائق التاكسى هو المخطئ، وأنها كانت تتمنى ألا تقفز من السيارة وتصاحب ابنتها فى رحلتها إلى الآخرة.

وانتهت النيابة من سماع أقوال الأب والأم، اللذان فقدا أسرتهما بالكامل، وأمرت بصرفهما من سرايا النيابة ليلحقا بجنازة الأسرة، ويشاركان فى الدفن، كما استمعت النيابة لأقوال عاملى المزلقان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آية احترفت الجنس بـ 500 جنيه في الساعة.. المتهمة اصطادت الزبائن بارقام هواتفها على المواقع الاباحية

آية احترفت الجنس بـ 500 جنيه في الساعة.. المتهمة اصطادت الزبائن بارقام هواتفها على المواقع ...