الرئيسية » أخبار مصر » بالصور.. السيسي يتفقد عناصر الجيش والشرطة المدنية بسيناء

بالصور.. السيسي يتفقد عناصر الجيش والشرطة المدنية بسيناء

السيسي يتفقد عناصر الجيش والشرطة المدنية

5-11-2012

تفقد الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، الاحد، عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المشاركين فى العمليات بسيناء، وتأمين الطرق والمنافذ والمنشآت الحيوية.

وأشاد السيسي بالدور الذى يقومون به فى تأمين وحماية المواطنين، وطالبهم بالروح المعنوية العالية واليقظة الكاملة والاستعداد الدائم للتصدى بكل حسم للخارجين على القانون، والحرص الكامل على عدم إصابة الأبرياء بأى أذى خلال تنفيذ المهمة الوطنية المكلفين بها.

وأكد الفريق أول السيسى خلال لقائه اليوم مع رجال القوات المسلحة المشاركين فى تأمين سيناء، أن القوات المسلحة لن تتهاون فى الحفاظ على أمن مصر القومى والتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن ووحدته مؤكدًا أن أهالى سيناء هم حائط الدفاع الأول لأمن مصر القومى، وأنهم العيون الساهرة على تأمينها جنبًا إلى جنب مع رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية.

وأعرب عن تقديره واعتزازه بعطاء رجال الشرطة المدنية وتضحياتهم فى سبيل الوطن ودورهم فى الحفاظ على أمنه وسلامته واستقراره وصون مقدساته.

 وأشار الفريق أول السيسى إلى حرص القوات المسلحة على التعاون والتنسيق الكامل مع وزارة الداخلية وتقديم المعاونة والدعم خلال العمليات الأمنية التى تنفذ فى سيناء مؤكدًا ثقته الكاملة فى رجال القوات المسلحة وقدرتهم على تنفيذ مهامهم بكل قوة وأمانة للحفاظ على سيناء كجزء عزيز من أرض مصر، كما تسلمناها من جيل أكتوبر آمنة ومصانة.

حضر الجولة الفريق صدقى صبحى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ومحافظ شمال سيناء وكبار قادة القوات المسلحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...