الرئيسية » تكنولوجيا » عفواً المحمول غير قابل للكسر.. “سامسونج” تخترع أول تليفون مطاط

عفواً المحمول غير قابل للكسر.. “سامسونج” تخترع أول تليفون مطاط

عفواً المحمول غير قابل للكسر.. “سامسونج” تخترع أول تليفون مطاط

السبت، 12 يناير 2013

المحمول المطاط

معاناة كبيرة مر بها كل من انكسرت شاشة تليفونه المحمول على وشك الانتهاء، وذلك بعد أن صممت شركة “سامسونج” الكورية للهواتف تليفونا جديدا من البلاستيك المطاط الغير قابل للكسر بل ويمكنه الانثناء والالتفاف على نفسه دون أن يحدث له شيئاً أو يتعرض للخدش.

وقالت جريدة “الديلى ميل” البريطانية إن الاختراع المذهل لاقى قبولاً كبيراً فى أوساط مستخدمى المحمول الأوائل ممن تم تجربة النماذج الأولى من الموبايل المطاط عليهم.

ويستخدم الهاتف المحمول الغير قابل للكسر شاشة بخاصية الـOLED والتى تعمل بدون وجود ضوء خلفى، كما تكون أرفع سمكاً وأكثر إنارة من شاشات المحمول العادية الأخرى.

وأوضح الموقع أن شركة “سامسونج” الكورية استخدمت فى هذا الاختراع شاشة بلاستيكية رقيقة بدلا من الزجاج الذى يسهل تحطيمه أو خدشه مثلما كان يحدث مع الهواتف المحمولة القديمة.

بالإضافة إلى خاصية المرونة التى لم تكن موجودة من قبل، حيث تنثنى الشاشة بشكل يشبه انثناء البلاستيك المطاط أكثر من انثناء الورق فهو مقوى بطريقة ما ليحافظ على الصور والألوان فى أفضل جودة.

وأكدت الشركة فى بيان لها بمعرض لاس فيغاس للموبايل، أن كل المتوافر فى السوق الآن عبارة عن نماذج أولية للمحمول الغير قابل للكسر وأن النتاج الحقيقى بكميات كبيرة سيبدأ خلال شهور.

  

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. هاتف “جالاكسي نوت 3” يتفوق على “آيفون 6” في تحمل الضغط

29-9-2014 بعد أن انحنى ظهرها أمام الانتقادات الموجهة لانحناء هواتفها، خرج موقع Consumer Reports عن ...