الرئيسية » أخبار مصر » بالفيديو.. نادر بكار: “النور” لم يتخلَ عن أبو الفتوح في انتخابات الرئاسة.. و2 مليون من السلفيين أيدوه

بالفيديو.. نادر بكار: “النور” لم يتخلَ عن أبو الفتوح في انتخابات الرئاسة.. و2 مليون من السلفيين أيدوه

12-1-2013

أكد نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور، أن الحزب لم يتخلَ عن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في انتخابات الرئاسة الماضية ولكن ما حدث بينهم وبين أبو الفتوح أن القرار كان سياسيًا من الحزب ولم يكن أيديولوجيًا وهذا ما يميز التيار السلفي حيث إن كل شيء يخضع للمناقشات وليس للأوامر.

وأشار بكار إلى أن أبو الفتوح كان هو الأنسب وقتها لجميع التيارات لتخفيف حالة الاحتقان في الشارع.

وأضاف، خلال لقائه في برنامج “الغش ممنوع” على قناة القاهرة والناس أن 2 مليون فقط من أبناء التيار هم من اقتنعوا بأبو الفتوح والباقون بعضهم لم ينزل لأنه قد علق الكثير من الآمال على الشيخ حازم أبو إسماعيل ولكن في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة وقف التيار السلفي بالكامل مع الدكتور محمد مرسي.

وحول الاعتذارات التي اشتهر بها، أكد بكار أن الاعتذار كان في مناسبتين متتاليتين أحدها كان بسبب أن أحد النواب السلفيين تحدث عن إلغاء اللغة الإنجليزية والآخر كان بسبب الحفاوة الزائدة للنائب مصطفى بكري في البرلمان.

وأشار بكار إلى أن التيار الإسلامي لا يحاول فرض وصايته على المجتمع وإنما يسعى لتقديم صورة سليمة عن الإسلام.

واستنكر رغبة البعض في وصف أنفسهم بجماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حيث لا يمكن أن يغير بيده ولكن التغيير لابد أن يكون من قبل الحاكم.

وقال بكار إن حزب النور لا يكفر أحدًا وقد سبق له أن قرأ كل روايات نجيب محفوظ.. والأزهر هو الذي أصدر الفتوى الخاصة بمصادرة رواية “أولاد حارتنا”.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=ugNxLwtIOx0[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...