الرئيسية » المرأة والطفل » خطوات الماكياج للحصول على عيون واسعة

خطوات الماكياج للحصول على عيون واسعة

خطوات الماكياج للحصول على عيون واسعة

 خبيرة التجميل نانيس سليم تقدم خبيرة التجميل نانيس سليم

نصائح للحصول على عيون واسعة، وهناك مجموعة من الخطوات حاولى الالتزام بها ومنها: وضع الماسكرا للحصول على رموش أطول على بدايات منبت الرموش ونسحب الفرشاة نحو أطراف الرموش، بتحريكها يميناً ويساراً لتتخلل الرموش ثم نرفعها إلى أعلى ولرموش أكثر كثافة، ننتظر بضع ثوانٍ ونضع الماسكارا من اليمين إلى اليسار بشكل سريع.

 نحاول دمج ظلال الجفون من خلال استخدام ظلين مختلفين من نفس النوع ولكن بدرجات مختلفة ودمجهما سيعطى الجفون أبعادا لافتة. يمكن تجربة الكحل السائل الأزرق فالألوان الباردة تزيد من لمعان وإشراق بياض العينين.

 وفى حالة ارتداء النظارات يمكن استخدام ألوان لامعة على الجفون لإبراز شكل العينين مع اختيار درجات اللون الزهرى لإخفاء الهالات السوداء عوضا عن درجات اللون الأصفر، مع الألوان ما تحت البرتقالية لإخفاء اللون الداكن. ولعينين أكثر لمعاناً، يستخدم كحلاً لامعاً بلون اللؤلؤ على طول الزاوية الداخلية للعينين. وللإضاءة على المنطقة المحيطة بالأنف نختار تدرجات لون البيج بدلاً من الأبيض الصارخ للظهور على الطبيعة، انتقاء ألوان ظلال دافئة ونضعها على طول الرموش السفلية لإبراز محيط العينين. نضع أحمر شفاه بلون مشرق وفاقع من دون تزيين العين بالظلال أو الماسكارا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو..تمارين تكبير المؤخرة للسيدات في 10 أيام

“خصر صغير ومؤخرة بارزة” هذا ما يميز أخر موضة الـ CURVY BODY أو موضة الجسم ...