الرئيسية » أخبار مصر » زوجة «الجيزاوى» لـ«مرسى»: اعتبره من أهلك وعشيرتك

زوجة «الجيزاوى» لـ«مرسى»: اعتبره من أهلك وعشيرتك


أحمد الجيزاوى

11-1-2013

قالت شاهندة الجيزاوى، زوجة أحمد الجيزاوى المحامى المعتقل فى السعودية بتهمة الاتجار بحبوب مخدرة: «أنا من الناس اللى انتخبت الرئيس مرسى، وزوجى قدم كثيراً لبلده ولجماعة اﻹخوان على الرغم من عدم انتمائه إليها»، ووجهت حديثها للرئيس محمد مرسى قائلة: «اعتبرنا من أهلك وعشيرتك يا دكتور».

وطالبت، فى المؤتمر الصحفى بنقابة الصحفيين أمس، الرئيس مرسى بالتدخل وطرح قضية زوجها مع السلطات السعودية خلال زيارته المقبلة للمملكة المقررة 21 يناير الجارى، لافتة إلى أنها حاولت مقابلة «مرسى» إلا أنهم انتظروا على رصيف قصر «الاتحادية» نحو ساعتين دون جدوى.

من جهة أخرى، كشفت مصادر بجماعة الإخوان المسلمين، عن أن الجماعة طلبت من مسئولين بالإمارات عبر الدكتور عصام الحداد، مساعد رئيس الجمهورية لشئون العلاقات الخارجية، زيارة معتقليها فى دبى، موضحة أن «الحداد» حصل على وعد بذلك، وستكون فى أقرب وقت.

وانتقد الدكتور جمال حشمت، عضو مجلس شورى الجماعة، الإجراءات التى اتخذتها شرطة دبى بالقبض على عدد من المصريات بتهمة تشكيل نسائى تابع لجماعة الإخوان، وقال فى تصريحات، أمس، إن القبض على المواطنين دون علم السفارة أو اتهام مباشر يعد اختطافاً. وقال فيصل السيد، عضو اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة: «على الجهات المنوط بها رعاية المصريين النظر فى مسألة اعتقال النساء».

وقال الدكتور أحمد أبوبركة، المستشار القانونى للحزب: «على الدولة متابعة المعتقلين فى الإمارات وحمايتهم»، مطالباً الحكومة بالتحقق من صحة انتهاك المعتقلين للقانون فى دبى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...