الرئيسية » أخبار مصر » شباب الدستور للإخوان: هل تستطيعون أن تقولوا لا للمرشد؟!!

شباب الدستور للإخوان: هل تستطيعون أن تقولوا لا للمرشد؟!!

محمد البرادعى

9-1-2013

وجه بعض من شباب حزب الدستور، عبر صفحتهم على “الفيس بوك” عدة تساؤلات لشباب الإخوان، الذين ينالون من حزب الدستور، على حد قولهم، وجاءت التساؤلات؛ كالآتي: “هل تستطيعون أن تختلفون مع قادة حزبكم؟، هل تستطيعون أن تقولوا لا للمرشد ؟ هل سبق لكم أن تجمهرتم ضد أي قرار لمرسي أو لمرشده؟!”.

وأكمل شباب الدستور، قائلين: “نحن على يقين تام بأن إجابتكم ستكون بالنفي، ونقدر مدى استغرابكم مما يحدث داخل حزب الدستور؛ لأنه شيء تسمعون عنه لا تمارسونه”.

وأشار شباب حزب الدستور، عبر صفحتهم، إلى أن أعضاء الدستور ينظرون للدكتور البرادعي على أنه أحد الأعضاء مثلهم، وليس لديه قدرة على تقييم الأمور أفضل منهم، لذلك يقفون أمامه عندما يخطئ ، على حد تعبيرهم.

واختتموا حديثهم، عبر صفحتهم، قائلين: “أما أنتم فتنفذون ولا تجادلون، لأنكم تربيتم على أن من هم في مكتب الإرشاد أعلى قامة منكم، و يعلمون بمواطن الأمور بصورة أفضل منكم لذلك هم لا يخطئون، وهذا هو الفرق يا إخواني “.

من الجدير بالذكر أنه كان قد أعلن عدد من شباب حزب الدستور اعتصامهم بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة؛ احتجاجًا على ما وصفوه بـ«الإدارة الضعيفة للحزب»، والمطالبة بإعادة هيكلة الحزب، وتغيير الأمانة العامة له.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...