الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » الهام شاهين متألقة ورانيا يوسف مثيرة بختام مهرجان القاهرة السينمائي

الهام شاهين متألقة ورانيا يوسف مثيرة بختام مهرجان القاهرة السينمائي

الهام شاهين متألقة ورانيا يوسف مثيرة بختام مهرجان القاهرة السينمائي

تختتم في الثامنة مساء غدٍ الجمعة، فعاليات الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي انطلقت 20 نوفمبر الجاري، بفيلم “الأيرلندي”للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة، من بينها 35 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان “أيام القاهرة لصناعة السينما” عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.

الحفل الذي يقام بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، يخرجه هشام فتحي، وتقدمه الإعلامية جاسمين طه زكي، ويشهد تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، قبل أن تبدأ مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، يسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة 41.

من جهته، قال مخرج الختام هشام فتحي: إن الحفل يتسم بالبساطة والسرعة، ولا يحتوي على فقرات فنية، كما كان في الافتتاح، ومن المقرر أن يقتصر على تسليم الجوائز للفائزين، مع الاحتفاء بلجان التحكيم، حيث يتولى أعضاؤها تسليم الجوائز، على أن يعلن المحكمون أسباب الفوز بكل جائزة، مشيرًا إلى أن ناتالي إيمانويل نجمة المسلسل الشهير “صراع العروش” سيكون لها ظهور خاص خلال الحفل.

ظهورها على “ريد كاربت”، تخطف الفنانة رانيا يوسف الأنظار بأزيائها الجريئة، على مدار فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41، والمقام حاليا بدار الأوبرا المصرية، دون أن تشغل بالها بالانتقادات الموجة لها.

تأتي أزياء “رانيا” التي تتسم بـ”الإثارة” وأنها “مكشوفة” خلال فعاليات المهرجان الجاري، من توقيع دار أزياء عالمية، والتي رصدها “هن” خلال الفقرات التالية:-
فستان أبيض وأسود قصير

لفتت الفنانة الانتباه أمس، بارتدائها فستانا قصيرا، ذو أكمام طويلة، ومكشوف الصدر، خلال حضورها العرض الخاص لفيلم “فيلم الرجل الودود”.

أزياء أوف شولدرز مكشوفة

وأطلت “رانيا”، بفستان “أوف شولدرز”، والذي تميز بأنه يجمع بين الأبيض والأسود، ومزود بفتحة جانبية طويلة، وحزام قاتم اللون، من توقيع دار الأزياء الشهيرة.

فستان مكشوف الصدر

في ثاني أيام المهرجان، أطلت “رانيا” بفستان قصير وضيق، تميز بأنه مكشوف الصدر، وذو أكمام طويلة، من دار الأزياء “بالمان”، مع اختيارها تسريحة شعر “انسيابية”، ومكياج “سموكي”.

فستان مكشوف الظهر

وتأتي أزياؤها “الجريئة”، عقب إثارتها للجدل، بفستانها في حفل الافتتاح، الذي تميز بأنه أسود مكشوف من الظهر، كما أنه طويل، ذو أكمام ممتدة حتى المعصمين، وسط تفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلها تتصدر محرك البحث جوجل، وتريند تويتر.

فعاليات الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وانطلقت مساء الأربعاء الماضي، فعاليات الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دار الأوبرا، برئاسة المنتج والسيناريست محمد حفظي، وسط مشاركة واسعة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وجرى إنشاء مسرح خاص في دار الأوبرا، لاستقبال فعاليات المهرجان المقرر أن يستمر 9 أيام، حيث تتضمن فعاليات المهرجان عروضا لأحدث الأفلام العالمية، بالإضافة إلى الأفلام المصرية وهي: “احكيلي، أمين، بحر الرمال، البحث عن غزالة، ونوم الديك في الجبل”.

شاهد أيضاً

صور ..منة فضالي تحتفل بعيد ميلادها بملابس جريئة

صور ..منة فضالي تحتفل بعيد ميلادها بملابس جريئة

منة فضالي تحتفل بعيد ميلادها الـ36 بملابس حمراء جريئة احتفلت الفنانة منة فضالي، أمس الأربعاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.