رانيا يوسف عن “تغريدة التحرش”: خايفة على بناتي.. ومتابع: ربنا يرزقك البطانة الصالحة

رانيا يوسف عن “تغريدة التحرش”: خايفة على بناتي.. ومتابع: ربنا يرزقك البطانة الصالحة


رانيا يوسف عمرو وردة

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن دوافع كتابتها لتدوينتها الأخيرة عبر موقع “تويتر”، بشأن إحدى وقائع التحرش الجنسي، والتي فسرها البعض بأنها تعليق على أزمة اتهام لاعب منتخب مصر عمرو وردة بالتحرش.

وكانت “رانيا” تساءلت عن عدم تحرك بعض المحاميين لإقامة قضايا ضد المتهمين بوقائع التحرش، رغم تقديم بلاغ ضدها، في واقعة ارتدائها فستان “شفاف” خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40.

وقالت “رانيا” في تدوينتها الجديدة: “أنا مش مع حد ضد حد، أنا عندي بنات عاوزة أبقى مطمنة عليهم وهما ماشين في شوارع بلدي”، وسط تفاعل نشطاء موقع التغريدات الصغيرة معها.

وخلال الساعات الماضية، حصدت التغريدة على ما يزيد على 11 ألف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: “كلم يا عمرو يا رودة”، و”معاكي حق يا رانيا”، و”وهو وردة ساب مصر كلها، وملقاش غير بناتك يا رانيا”، في إشارة إلى أزمة لاعب منتخب مصر ونادي أتروميتوس اليوناني عمرو وردة، واتهامه بالتحرش.

وتضمنت التعليقات أيضا، الحديث عن “فستان الأزمة” بـ”القاهرة السينمائي”، من بينها: “ربنا يرزقك البطانة الصالحة”، و”خليكي في البطانة”، في إشارة إلى أزمتها مع الفستان الشفاف، الذي تسبب في إقامة العديد من الدعاوى القضائية ضددها.

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف كانت نشرت تغريدة على موقع “تويتر”، عقب أزمة اتهام لاعب منتخب مصر عمرو وردة، بالتحرش، قائلة: “سؤال للسادة المحامين: فستاني خدش الحياء العام وبدعي للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام، وبلاغ تلات صفحات للنائب العام لكن التحرش لأ؟”، متابعة: “ليه الكيل بمكيالين!”.

جاء ذلك بعدما قرر اتحاد الكرة استبعاده “وردة” من معسكر المنتخب، على خلفية أزمات اللاعب الأخيرة التي تتعلق بسلوكه الأخلاقي.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة، هاني أبوريدة، أخطر المدير الفني لـ”الفراعنة” المكسيكي خافير أجيري، بعودة عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني المستبعد، إلى معسكر المنتخب الوطني، حيث أكد مصدر لـ”الوطن” أن هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أخطر الجهاز الفني بقيادة أجيري بالتراجع عن استبعاد عمرو وردة، ومن المنتظر أن يصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا خلال الساعات المقبلة.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.