الرئيسية » Featured » إحالة أوراق قاتلة ابنتها بمساعدة عشيقها للمفتي

إحالة أوراق قاتلة ابنتها بمساعدة عشيقها للمفتي

[Total: 1    Average: 1/5]
 

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم، أوراق كلً من “م. ف. أ”، حداد، و”إ. إ. ع”، ربة منزل، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما لاتهامهما بقتل المجني عليها الطفلة “م. ر. ج”.

تعود أحداث القضية رقم 8250 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي، بورود إخطار من مأمور قسم شرطة العامرية ثان، يفيد ببلاغ مقدم من “ر. ج. ع” بتغيب ابنته “م. ر. ج”، طفلة، تبلغ من العمر 4 سنوات، عن المنزل.

وأسفرت تحريات ضباط قسم شرطة العامرية ثان، بالعثور على جوال بلاستيكي ملقى في ترعة قرية العراق وحال فتحه عثر بداخله على جثة الطفلة المجني عليها “م. ر. ج”، مكبلة بالحبال من يدها وقدميها وملفوف على فمها قطعة من القماش.

وتبين من تحريات ضباط قسم شرطة العامرية ثان، بقيام كلًا من “م. ف. أ”، حداد، و”إ. إ. ع”، ربة منزل، والدة الطفلة المجني عليها، وراء ارتكاب الواقعة بسبب قيام المجني عليها مشاهدة والدتها تمارس علاقة جنسية مع المتهم الأول وخوفهما من افتضاح أمرهما عقدوا النية على قتلها.

ألقي القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وبعرضها على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي حدد جلسة 24 أبريل للنطق بإعدامهما بعد أخذ رأي مفتي الجمهورية.

صدر القرار برئاسة المستشار حمدي ساري حنيش رئيس المحكمة، وبعضوية كلًا من المستشارين أشرف أبو زينة، ومحمود الربيعي، وأمانة سر الجلسة ناصر عبدالمنعم.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجنايات تعدم مزارعا أحرق زوجته لخلافه معها: بشوفها في أحلامي

[Total: 0    Average: 0/5] الجنايات تعدم مزارعا أحرق زوجته لخلافه معها: بشوفها في أحلامي ...