الرئيسية » Featured » إحالة أوراق عاطل متهم باغتصاب ابنته وحملها منه سفاحا إلى المفتي

إحالة أوراق عاطل متهم باغتصاب ابنته وحملها منه سفاحا إلى المفتي

[Total: 1    Average: 1/5]

إحالة أوراق عاطل متهم باغتصاب ابنته وحملها منه سفاحا إلى المفتي

بعد مرور 5 أشهر، أسدلت محكمة جنايات شبين الكوم، الستار على القضية المتهم فيها “عاطل” بـ”اغتصاب” ابنته القاصر وحملها منه سفاحًا وانجابها طفلًا، وقضت المحكمة، صباح اليوم، بإحالة أوراق المتهم لفضية المفتي لتصديقه على إعدامه.

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء مدير أمن المنوفية، واللواء سيد سلطان مدير مباحث المنوفية، أنَّ بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من مستشفى بركة السبع، باستقبال “س. خ. م”، (17 سنة – مقيمة بقرية الحلامشة) في حالة وضع.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث المنوفية، لفحص البلاغ، وذكرت التحريات والتحقيقات أن القوات سجلت الآتي: “استقبال المستشفى الفتاة في حالة وضع، واتخت الإجراءات اللازمة بشأنها، ووضعت طفلًا ذكرًا كامل النمو بحالة جيدة، ووضع بحضانة المستشفى”.

وجاء في محضر الشرطة، أنه خلال مناقشة الفتاة أفادت بأنها غير متزوجة، وأنها حملت سفاحًا من والدها “خ. م. ع” (51 سنة – عاطل)، وبسؤال شقيق والدتها “ا. ا. ع”، (35 سنة – عاطل)، أفاد بمضمون ما تقدم، واتهم والدها بالتعدي عليها جنسيًا بما أدى إلى حملها سفاحا.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث، وتمكنت مباحث بركة السبع من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وعقب ورود تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها وتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، أُحيل المتهم للمحاكمة الجنائية، وعقب تداول أوراق القضية عدة جلسات؛ أصدرت محكمة الجنايات قرارها السابق.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجنايات تعدم مزارعا أحرق زوجته لخلافه معها: بشوفها في أحلامي

[Total: 0    Average: 0/5] الجنايات تعدم مزارعا أحرق زوجته لخلافه معها: بشوفها في أحلامي ...