الرئيسية » Featured » الجنايات تعدم مزارعا أحرق زوجته لخلافه معها: بشوفها في أحلامي

الجنايات تعدم مزارعا أحرق زوجته لخلافه معها: بشوفها في أحلامي

[Total: 0    Average: 0/5]
الجنايات تعدم مزارعا أحرق زوجته لخلافه معها: بشوفها في أحلامي

 

1215 يوما مروا على إلقاء القبض على مزارع بتهمة قتل زوجته وإحراق جثتها، قبل أن تسدل محكمة جنايات سوهاج الستار على القضية، التي تضمنت أوراقها ما يقرب من 700 ورقة، وأحالت هيئة المحكمة المتهم إلى فضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك بعد إدانته بقتل زوجته، بأن أوثقها بحبل وسكب عليها كيروسين وأحرقها، بسبب خلافاته المستمرة معها.

وحددت المحكمة جلسة 5 مايو المقبل للنطق بالحكم على المتهم، وروى شهود عيان، كانوا حاضرين في قاعة المحكمة أثناء النطق بالحكم، أن المتهم قال أثناء النطق بالحكم: “أيوة أنا قتلتها وعاوز أتعدم.. دي بتجيلي كل ليلة في الأحلام”.

وقال مصدر أمني، إن المتهم سوف يرتدي بدلة الإعدام الحمراء، وسيظهر بها في جلسة 5 مايو المقبل، ومن المرجح أن يتم تنفيذ حكم الإعدام فيه داخل سجن قنا العمومي.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار حمدي عبدالعزيز، وعضوية المستشارين محمد زين، والسيد عباس، منتصف شهر نوفمبر.

البداية في 2015، عندما تلقى مدير مباحث مديرية أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساقلته، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول ربة منزل، 35 سنة، تقيم بدائرة المركز جثة هامدة، إثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسد، وتبين من التحريات الأولية أن الضحية بها كدمات متفرقة بالجسد تم تشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي.

وأكدت تحريات المباحث، أن وراء الحادث شبهة جنائية، وأن مرتكب الواقعة زوج الضحية المدعو (ع. ت.- 55 سنة- مزارع9، بسبب خلافات عائلية، وتمكنت المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث، وأمرت النيابة العامة بحبسه حتى صدر قرار بإحالته إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت قرارها المتقدم بإحالة أوراقه إلى المفتي.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إحالة أوراق عاطل متهم باغتصاب ابنته وحملها منه سفاحا إلى المفتي

[Total: 1    Average: 1/5] إحالة أوراق عاطل متهم باغتصاب ابنته وحملها منه سفاحا إلى ...