الرئيسية » Featured » أول رد من خالد يوسف بعد الفيديو “الإباحي” المزعوم

أول رد من خالد يوسف بعد الفيديو “الإباحي” المزعوم

[Total: 4    Average: 1.5/5]

طالب المخرج المصري خالد يوسف، الجهات الأمنية بالتحقيق والقبض على المتورطين بما وصفها “حملة ممنهجة وممولة” لتشويه سمعته بكل السبل، منذ دخوله برلمان بلاده.

وجاءت مطالبة يوسف على خلفية تسريب مقطع فيديو إباحي زعم البعض أنه متواجد فيه بصحبة الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج.

وعانى يوسف خلال الفترة الماضية من أزمة تسريب صور له على مواقع التواصل الاجتماعي مع الكاتبة ياسمين الخطيب، وتبين أنهما كانا متزوجين.

وكتب يوسف عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”: “ونحن على أعتاب الاحتفال بعيد #ثورة_25يناير، التي كانت موجتها الأعظم في 30 يونيو، ويشرفني أن أكون واحدًا من المشاركين في هاتين الموجتين، ويعتبرني البعض واحدًا من رموزها الواجب تشويههم”.

وأضاف: “وبالفعل تأتي هذه الذكرى في توقيت أتعرض فيه لحملة مستميتة وممنهجة وممولة لتشويهي بكل السبل، بدأت منذ دخولي مجلس النواب واستمرت حتى الآن، وإن هذه الحملة لا تهز لي شعرة، ولن تثنيني عن مواقفي، لأنني أؤمن بأننا دولة قانون”.

وتابع المخرج المصري بالقول:” أطالب أجهزة الدولة المعنية بالتحقيق وحسم البلاغات التي تقدمت بها عدة مرات، والتي من شأنها الكشف عن من هم الذين يقومون بنشر وتداول هذه المواد، ومن يقف خلفهم بالتمويل، وما هي أغراضهم”.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو، ظهرت فيه فنانتان مصريتان هما منى فاروق وشيما الحاج، مرتديتين ملابس شبه عارية للرقص، بجانب قيامهما بعمل أوضاع مُخلة مع أحد الأشخاص قال البعض إنه رجل أعمال، بينما ظنّ البعض الآخر أنه المخرج خالد يوسف.

وسادت حالة من الغضب بين رواد التواصل الاجتماعي، وعلّق العشرات بأصواتهم في فيديوهات خاصة بهم، على أنها ليست الفضيحة الجنسية الأولى لـ”يوسف”، وأن أفلامه وأعماله تتضمن أجزاء كبرى من الإباحية.

ووصلت مطالبات المتابعين إلى حد التدخل القضائي وما زاد الأمر تعقيدًا، أنه حتى الآن لم يصدر أي تعليق من شيما الحاج أو منى فاروق عن الفيديو الذي تم تسريبه.

ووجّه الجمهور الإساءة الكبرى إلى الفنانتين، اللتين استغنيتا عن ملابسهما تمامًا وهما ترقصان دون وعي أو خوف من الفضيحة، وبسبب أن صورهما بدت واضحة تمامًا لا يمكن لأحد منهما الإنكار، عدا الرجل الذي كان معهما وانقسم الجمهور على شخصه.

وحمّلت بعض تعليقات رواد التواصل الاجتماعي السخرية بينما حمّل البعض الآخر القانون في مصر مسؤولية تجاوز بعض كبار الشخصيات دون عقاب، وقال أحدهم: “واضح إن الناس كلها شافت الفيلم الإباحي بتاع خالد يوسف مع منى فاروق وشيماء الحاج.. وواضح كمان أن فيه إجماع على كده.. وواضح كمان إن الناس مستنية فيديو ياسمين الخطيب بعد الصور اللي نزلتها من يومين”.

وقال آخر: “لو في قانون في مصر كان خالد يوسف مصيره السجن بعد مقاطع السكس اللي اتسربت له زمان وكلها حقيقية.. زيه زي عنتيل المحلة.. للأسف القانون في مصر ماشي بالمزاج”.

وعلّق آخر ردًا على سؤال أحد المتابعين عن حضنه لياسمين الخطيب: “أحضان إيه حضرتك بس .. ده خالد يوسف متسربله 22 فيديو إباحي على النت مجتش على الحضن ده.. ده فيه بلاوي”.

جدير بالذكر أن منى فاروق شاركت في عدة أعمال درامية مصرية خلال الفترة الماضية، منها “الأب الروحي”، و”رحيم” و”ظل رئيس” فيما شاركت شيما الحاج في فيلم “سالم أبو أخته” ومسلسل “خيانة عصرية”.

ويأتي فيديو شيما الحاج ومنى فاروق بعد 24 ساعة من نشر صور رومانسية لياسمين الخطيب في أحضان خالد يوسف والتي اكتست بها معظم صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب فضيحة منى فاروق وشيماء الحاج والرقص بملابس داخلية.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آية احترفت الجنس بـ 500 جنيه في الساعة.. المتهمة اصطادت الزبائن بارقام هواتفها على المواقع الاباحية

[Total: 3    Average: 2.7/5] آية احترفت الجنس بـ 500 جنيه في الساعة.. المتهمة اصطادت ...