الرئيسية » Featured » بعد تصدره البحث ..فيلم منى فاروق الجنسي وشيما الحاج ..عدة أجزاء لفيديوهات جنسية سربها المخرج

بعد تصدره البحث ..فيلم منى فاروق الجنسي وشيما الحاج ..عدة أجزاء لفيديوهات جنسية سربها المخرج

[Total: 80    Average: 2.2/5]

معلومات عن مني فاروق وشيما الحاج

كنار انتشرت في هشيم جاف، تصدرت الفنانتان الشابتان، منى فاروق، وشيماء الحاج، الحديث عبر مواقع الإنترنت، بعد تسريب فيديو قديم لهما وهما ترقصان شبه عاريات.

المقطع المنشور من شهر أكتوبر الماضي، ظهرت فيه الفنانتان وهما ترقصان يظهر أنه التقط بشكل سري، حيث تختفى في معظمه ملامح الاثنين، إلا أنها تظهر في بعض الكادرات بشكل خاطف، وهو ما جعل كثير من وراد السوشيال ميديا يتسائلون عن صاحبتا المقطع.
شيما الحاج.. أصول سورية

شيماء ومني حديثي العهد بالفن، حيث أن مشوراهما لم يتعدى 3 سنوات تقريبا، فشيما الحاج هي فتاة مصرية سورية، ولدت في القاهرة لأب مصري ذو أصول سورية، وهو ما جعلها تحمل الجنسيتين المصرية والسورية.

في لقاء لها مع الإعلامي تامر أمين في برنامج آخر كلام، في عام 2014، حيث كان أول ظهور لها وقتها قالت إنها تنتمي لأسرة مصرية من أصول سورية، من ناحية جدتها لأوبها، وأن عائلتها فنية بالوراثة.

والد شيماء يشغل منصب المدير في أحد المؤسسات الإعلامية السورية، لذا سافرت الأسرة للعيش في سوريا، ولم تعود لمصر إلا في السنوات الماضية فقط.

تقول شيماء عن والدها إنه شاعر ومؤلف ومغني، وعملت معه في بعض المسرحيات بسوريا كممثلة في فترات من حياتها.

تخرجت شيماء محمد يونس من جامعة بيروت من كلية الإعلام، ووقت إذاعة البرنامج قالت إنها تستعد لمناقشة رسالة الماجستير في تخصص الإعلام في جامعة القاهرة بمصر.

شيماء التي بدأت عملها بالسينما من خلال فيلم زجزاج، وهو فيلم اجتماعي تدور أحداثه حول أربع فتيات يمثلن نماذج مختلفة من المجتمع المصري، كلٌ منهن لها حكايتها الشخصية وقصة حبها وارتباطها وعملها ومشاكلها اليومية والإحباطات التي تواجهها، وجميعهن يعملن في ديسكو 5 نجوم، وهو من بطولة محمد نجاتي وميرنا المهندس، وريم البارودي ولعبت فيه شيماء دور فتاة تدعي سالي.

وجاء الظهور الثاني لها في فيلم سالم أبو أخته أمام محمد رجب، وأيتن عامر، وحورية فرغلي، وقدمت دور الراقصة، وفي عالم الدراما شاركت في مسلسل، خيانة عصرية.

وفي عام 2014 كرمت حملة شباب «تحيا مصر» شيما الحاج، وسط عدد من الفنانين أبرزهم محمد لطفى، وأمل رزق، وإيناس عزالدين، وجيهان قمري، ومروى اللبنانية وخالد حمزاوي.
مني فاروق.. من الإعلانات للدراما الرمضانية

أما الممثلة الشابة الأخرى التي ظهرت في المقطع الفاضح والذي التقط داخل أحد المنازل وكانت ترتدي ما يشبه «بيبي دول» مني فاروق، بدأت مشوراها الفني من خلال الإعلانات.

في تعريفها لنفسها تقول مني إنها ممثلة شابة وحاليا تدرس في المعهد العالي للسينما، وكان أول ظهور لها في الجزء الأول من مسلسل الأب الروحي، أمام الفنان محمود حميدة، وسوسن بدر، وأدت منى دور «رودي العزازي».

كانت المشاركة من قبيل المصادفة فوقتها علمت أن إحدى شركات الإنتاج تبحث عن وجوه شابة، وبالفعل ذهبت للتقديم ووقع عليها الدور للمشاركة في العمل، وبعدها شاركت في عدة مسلسلات أمام ياسر جلال في مسلسل ظل الرئيس، والأب الروحي.

في لقاء لها مع برنامج نفسنة الذي تقدمه بعض الممثلات قالت مني إنها تحلم بالوقوف أمام عادل إمام في إحدى أعماله، كما أنها تحب مشاهدة أعمال محمد رمضان، وأحمد السقا، وتحلم بمشاركتهم في أعمال مستقبليا.

مازال اسم منى فاروق والفيديو الفاضح التي ظهرت به حسبما رآى البعض، يتسبب في تواجدها في قائمة الأكثر بحثًا على موقع “جوجل”، وحاولت “أهل مصر” عدة مرات أن تتواصل مع منى فاروق للتأكد من صحة الفيديو الفاضح، ولكن دون جدوى فلم ترد علينا واكتفت بالصمت تمامًا، والذي لا يعرف منى فاروق فهي ممثلة شابة ظهرت في بداية مشوارها من خلال الإعلانات التلفزيونية، ثم شاركت منى فاروق الفنان محمد رجب في فيلم “الخلبوص” عام 2015 لتبدأ مشوارها في التمثيل وعالم الشهرة بملامحها الصغيرة، ولكن شهرة منى فاروق ظهرت فعليًا من خلال دور رودي العزازي في مسلسل “الأب الروحي”، إذ كانت تلعب دور ابنة الفنان إيهاب فهمي، وحقق دورها صدى كبير وخاصًة في الجزء الثاني بعد أن علمت أن والدها ليس هو والدها الحقيقي، وكان “الأب الروحي” بمثابة بوابة وش السعد على منى فاروق إذ أنها شاركت بعدها في مسلسل “رحيم” الذي شارك بموسم دراما رمضان 2018 أمام الفنان ياسر جلال، وكان قبلها مسلسل “ظل الرئيس” لتصبح هكذا مشاركة الفنان ياسر جلال مرتين، وقبل الفيديو الفاضح الذي نُشر وانتشر وقيل أنه يخص منى فاروق كانت تصور مسلسل “قيد عائلي” برفقة مجموعة كبيرة من النجوم.

منى فاروق

منى فاروق في 5 مشاهد بعد الفيديو الفاضح.

اختبار قاسي لـ منى فاروق

في أحد المشاهد للممثلة منى فاروق بالموسم الثاني في مسلسل “الأب الروحي”، قدمت مشهدًا قاسيًا عندما علمت بأن والدها “سيف العزازي” الذي جسد دوره إيهاب فهمي، هو ليس والدها الحقيقي، وطلب منها محمد محمود عبد العزيز “نوح” أن تقتل والدها الذي رباها، وهنا بكت منى فاروق في مشهد مؤثر.

منى فاروق تبكي

بكت منى فاروق “رودي العزازي” في مشهد مؤثر بمسلسل “الأب الروحي”، بعد صدمتها في والدها، واشاد الجمهور وقتها بأداء منى فاروق في هذا المشهد.

منى فاروق بدون والدها وكلام مؤثر

يبدو أن منى فاروق تشتاق وتحتاج لوالدها الراحل، وهذا ظهر من خلال صورة نشرتها له عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وكتبت له: ” وحشتني اووي انهارده عيد ميلادك الله يرحمك تالت عيد ميلاد ليك وانت مش معايا عيدك في الجنه يارب يجعلك في اعلي درجات الجنه محتجالك اوي ومحتاجه احضنك اوي واحكيلك ع كل اللي بيحصلي انا تعبت اوي في الدنيا من غيرك وديما فكراك وديما محتجالك نفسي اشوفك انشالله اللقاء قريب لانك وحشتني وفي مكان احسن الله يرحمك ويغفرلك. ويحسن خاتمتي (اسالكم الفاتحه الدعاء لابويا وكل من رحلو عنا)”.

منى فاروق في 5 مشاهد

منى فاروق ليست كومبارس

ومن مشاهد منى فاروق التي قدمتها بمسلسل “رحيم”، مشهدها وفي تريد العودة للتمثيل ويقول لها زوجها أنها كانت كومبارس لترد عليه بأنها ليست كومبارس بس هي ممثلة.

منى فاروق ترقص على الخليجي

كما منى فاروق كانت تشارك جمهورها ومتابعيها بفيديوهات لها وهي ترقص وتغني وهي تستمع للأغاني، وكان منها الأغنية الخليجية “اعشق تفاصيلك” للمغني محمد فارس.

نحاول التواصل مع منى فاروق لمعرفة حقيقة الفيديو الفاضح الذي نُسب لها هي وشيماء الحاج، ولماذا انتشر بهذه الطريقة في هذا الوقت.

وبين مؤيد ومعارض للفيديو الفاضح لمنى فاروق، تحدث مشادات كلامية على مواقع السوشيال ميديا، بين زملائها والذين يرون بأنها أخطأءت والبعض يرى أننا بشر ونخطئ.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منى فاروق وشيما الحاج تعترفان على خالد يوسف .. انتوا مسكتونا وسايبين المخرج!!

[Total: 0    Average: 0/5] شاهد.. تصريحات خالد يوسف على فيديوهات منى فاروق وشيما الحاج ...