الرئيسية » Featured » شيما الحاج ومنى فاروق كرمها محافظ بورسعيد .. صور جديدة بعد فيديو الفضيحة الجنسية ..وأول تعليق كنا سكرانين

شيما الحاج ومنى فاروق كرمها محافظ بورسعيد .. صور جديدة بعد فيديو الفضيحة الجنسية ..وأول تعليق كنا سكرانين

[Total: 19    Average: 1.8/5]
شيما الحاج ومنى فاروق كرمها محافظ بورسعيد .. صور جديدة بعد فيديو الفضيحة الجنسية ..وأول تعليق كنا سكرانين

صور جديدة للفنانة منى فاروق بعد فيديو الفضيحة الجنسية تستفز الجمهور

صور جديدة للممثلة منى فاروق بعد الفيديو الفاضح..وآخرهم مع علا غانم!

أثارت الممثلة المصرية الشابة منى فاروق الكثير من الجدل خلال اليومين الماضيين، حيث تصدر اسمها برفقة الممثلة الأخرى شيماء الحاج موقع البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد انتشار فيديو فاضح وإباحي ظهرت كل منهما بملابس شبه عارية في المقطغ وترقصان على أنغام إحدى الأغاني.

وبعد كل هذه الضجة، لم تخرج أي من الممثلتان بتصريح حول ما حصل، واكتفت منى فاروق بنشر صور جديدة بإطلالات مختلفة عبر حسابها على موقع فيسبوك، ومن ضمن إحدى صورها التي شاركتها، صورة تجمعها مع الفنانة علا غانم كتبت عليها قائلة: “الجميلة علا غانم”.

من جهته، تفاعل الجمهور مع الصور الجديدة من خلال التعليقات بشكل كثيف، وللأسف جاءت معظمها كوسيلة لجمع أكبر عدد من الإعجابات والمتابعات، حيث أن أكثر من متابع أكد أن الفيديو الإباحي كاملًا للممثلة المصرية بحوزته ومن يريده يقوم بوضع إعجاب على التعليق ومتابعة وسيتم إرساله للشخص الذي يطلبه.

على الصعيد الفني، بدأت الممثلة منى فاروق باكتساب بعض الشهرة والأضواء مؤخرًا، وذلك بعد مشاركتها في عدة أعمال درامية، ومن بينها مسلسل “رحيم” مع الفنان ياسر جلال الذي تم عرضه في رمضان 2018.

صور محافظ بورسعيد يكرم شيما الحاج

الراقصة شيما الحاج تبكى وتعترف: والدي واهلي كلهم قاطعوني بعد ما شافوا صورتي مع محافظ بورسعيد

الراقصة شيما الحاج تبكى وتعترف: والدي واهلي كلهم قاطعوني بعد ما شافوا صورتي مع محافظ بورسعيد

أجهشت الفنانة شيما الحاج فى البكاء، على الهواء بسبب الهجوم الذي تعرضت له بعد تكريمها من محافظ بورسعيد.

وقالت خلال لقائها ببرنامج «العاشرة مساء»، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، المذاع على فضائية «دريم 2»: « والدى وأهلى كلهم قاطعونى بعد ما شافوا صورتى مع محافظ بورسعيد، ورافضين يتكلموا معايا بسبب الموضوع ده».

وأضافت :«والدى قالى ارتدائك للفستان العاري عيب، وإساءة للسمعة، مشيرة إلى أنها ترفض تقديم أدوار الإغراء، مؤكدة أنها متوقفة عن التمثيل منذ عام لعدم وجود أدوار مناسبة لها.

وكان محافظ بورسعيد اللواء مجدى نصر الدين، أهدي درع المحافظة لإحدى راقصات الفنون الشعبية لإحيائهاحفلًا بعنوان «الأمل والعمل» ببورسعيد، الذي جاء ضمن الاحتفالات المقامة بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة والمشروعات التي تتم إقامتها في المحافظة، ما أشعل موجة غضب جماهيرية في بورسعيد، فضلًا عن شن نشطاء «فيس بوك» هجومًا حادًا على المحافظ.

اول تعليق لمني فاروق وشيماء الحاج بعد الفضيحه الجنسيه والفديو المسرب

ويبدو أن شيماء الحاج ومنى فاروق صديقتان مقربتان جداً، وكانتا وكأنهما في شبه غيبوبة، عن أدنى وعي أو خوف، ولا نعرف إن كانتا تعرفان أن الرجل معهما كان يصورهما لأن الكاميرا كانت تتنقل عليهما براحة وبدون ارتباك.. الرجل كان يكلمهما ويطلب منهما أن تتخلصا من القطعة الوحيدة على جسد كل واحدة منهما وفعلتا وخلعتا ما تبقى عليهما وأصبحتا مثلما خلقتني يا رب.

هل كان يوجد أحدٌ ما يصور وهما غير منتبهتين؟ لا أحد يستطيع أن يخمن لأن مونتاجاً تعرض له الفيلم الذي يطول لثلاث دقاق.

كانتا ترقصان عاريتين على موسيقى (يا عين مولايتين) وهي أغنية شهيرة للمطربة اللبنانية الكبيرة سميرة توفيق، ولا نعرف إن كانت الأغنية منتشرة في مصر؟

الرجل الذي كان معهما ويصور كان يتحدث إليهما باللهجة المصرية.

لا نعرف تاريخ التصوير، لكن الممثلتين بدتا بجسدين مكتنزين، وكانتا ترقصان بمرح ودلع وتؤديا استعراضاً لم نألفه من قبل.

شكل الشقة، هي من الشقق المفروشة بإتقان، ويغلب عليها الاثاث الكلاسيكي، من الأخشاب القديمة، مع سجادة مودرن، وكنبة تبدو على الشمال من المخمل العسلي التقليدي.

من يشاهد الفيلم أكثر من مرة يلتقط تفاصيل كثيرة، ومنها مكتب عليه الكثير من الأوراق المكدسة، ما يعني أن الرجل “بيزنس مان” لكن مثل هذه المكاتب لرجال أعمال قدامى لأن لا كومبيوتر بان على الدسك.

وقبل أن تتغير الموسيقى إلى كلاسيكية قال الرجل كلاماً يصعب نقله هنا، لتتغير الموسيقى إلى مقدمة موسيقية لأم كلثوم فتعانقت الممثلتلن وبدأتا أداءً من نوع آخر فنادى إلى إحداهما، ركضت باتجاهه وكان المشهد المقزز الذي انقطع عليه الفيلم.

تفاصيل أخرى موجودة ونكتفي بهذا القدر وننشر كي تتعلم كل فتاة أن لا تبيع جسدها للكاميرات والرجل إنه فيديو يعبر عن حالة انحراف لا حرية شخصية ولا من يحزنون.

إنها كارثة أخلاقية تضرب كل الأوساط وأرجو أن لا تكون الممثلتين فقيرتين واضطرتا لبيع جسديهما.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إحالة أوراق عاطل متهم باغتصاب ابنته وحملها منه سفاحا إلى المفتي

[Total: 1    Average: 1/5] إحالة أوراق عاطل متهم باغتصاب ابنته وحملها منه سفاحا إلى ...