الرئيسية » Featured » ياسمين الخطيب .. الضحية الجديدة للمخرج خالد يوسف!! وسما المصري تشمت!

ياسمين الخطيب .. الضحية الجديدة للمخرج خالد يوسف!! وسما المصري تشمت!

[Total: 10    Average: 1.9/5]

انتشرت صورة للمخرج خالد يوسف مع ياسمين الخطيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت الكثير من الجدل والتكهنات.

مما دفع الطرفين إلى الخروج والتعليق على الأمر، إذ قالت ياسمين إنها صورة قديمة منذ أن كانت زوجته وقبل طلاقهما، ثم نشرت صورا آخرى لهما معا.

تعليق ناري لـ سما المصري على أزمة ياسمين الخطيب وخالد يوسف

سخرت الراقصة الاستعراضية سما المصري، من الإعلامية والمذيعة ياسمين الخطيب، بعد تداول صورة لها وهي في أحضان المخرج والبرلماني خالد يوسف، والتي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

ونشرت سما الصورة المتداولة عبر حسابها الشخصي على ““إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “صورة بعنوان عندما يلتقي الجمال والبرلمان.. وكان كتاب (ولاد المرة) هو أجمد كتابات الست دي”.

وأضافت: “صدقوني حاولت أصفي النية بس مالقتش مصفى مقاس البرجين دول عندي في البيت.. مصر كلها بقت أبراج ياجدعان.. الولية دي شتمتني قبل كده وأنا مش عارفاها مين دلوقتي بس عرفتها وجه الوقت اللي أرد لها الجميل”.

وأضافت: “الشتاء صعب برضه وعايز حضن.. ماتظلموش الست دي بتدفي من السقعة”.

توعد المخرج والنائب البرلماني السابق خالد يوسف، بكشف خيوط المؤامرة التي تعرض لها، موجهًا حديثه إلى أشخاص لم يذكرهم في حديثه، والذي جاء بعد ساعات من إعلان الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، زواجها منها، بعد انتشار صورتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف “يوسف” خلال بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، قائلاً: “لم اتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها أتحدث عن شاليمار شربتلي”.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إحالة أوراق عاطل متهم باغتصاب ابنته وحملها منه سفاحا إلى المفتي

[Total: 1    Average: 1/5] إحالة أوراق عاطل متهم باغتصاب ابنته وحملها منه سفاحا إلى ...