الرئيسية » Featured » “ندا”.. قصة طالبة بـ”تجارة عين شمس” تمارس الدعارة من أجل الإنفاق على الدراسة

“ندا”.. قصة طالبة بـ”تجارة عين شمس” تمارس الدعارة من أجل الإنفاق على الدراسة

[Total: 1    Average: 1/5]

بـ”التليفون” و”الواتس آب” يستقبل منزل ناهد للدعارة طلبات الفجور مقابل مبالغ مالية يتم الاتفاق عليه مع الزبون، ومن بين ساقطات ذلك المنزل طالبة بكلية التجارة جامعة عين شمس تدعى “ندا”، التي فجرت مفاجآة حول سبب لجوئها للعمل بالدعارة ألا وهو “الإنفاق على الدراسة والعائلة”.

البداية تعود بتتبع مباحث الأداب العامة، موقع “كريج لست”، وبه صفحة باسم امرأة للمشاركة للجادين، تعرض صور فتيات عارية، وتعرض ممارسة الجنس مقابل مبلغ 1300 جنيه للمرة الواحدة.

ومن خلال الاستعانة بمصدر سري، تبين أن صاحب الصفحة يدعى عبد الرحمن هشام ومقيم بقسم الخليفة بالقاهرة، وتم إعداد الأكمنة وضبط عبد الرحمن مندوب شركة إعلانات، وندا عيد طالبة بالفرقة الثالثة بكلية تجارة عين شمس، ومقيمة بمنطقة الشروق، وأقرت الطالبة خلال التحقيقات اعتيادها على ممارسة الفجور، وتم ضبط مبلغ مالي قدره 275 خلال القبض على المتهمين وعدد من الهواتف المحمول وحبوب منع الحمل وحرر محضر بالواقعة.

وأقرت الطالبة خلال التحقيقات بأنها تعرفت على إحدى القوادات وتدعى “ناهد” مقيمة بمنطقة أكتوبر وتقوم بترتيب اللقاءات مع راغبي المتعة عن طريق الهاتف والواتس آب ويعاونها في ذلك زوجها الشهير بـ”أبو شيماء”.

وأشارت الطلبة، في التحقيقات، إلى أنها تمارس الدعارة للحصول على مبالغ مالية تساعدها في الإنفاق على دراستها وعائلتها.

وتبين من خلال التحقيقات أن القوادة تدعى عايدة علي، وشهرتها ناهد وتبلغ من العمر 45 عاما وسبق اتهامها في 3 قضايا آداب آخرها رقم 56 لسنة 2008 بإمبابة بتهمة تزعم عصابة للاتجار في النساء ويعاونها زوجها محمد يوسف عمره 47 عاما ويعمل سائق ويديران منزلهما للدعارة.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

5 أطعمة تقيك الامراض ..وتحافظ على صحتك

[Total: 1    Average: 5/5] رجل يبلغ من العمر 114 عامًا يكشف عن 5 أطعمة ...