الرئيسية » أخبار الحوادث » خدرت زوجها وعشيقها قتله ووضعه في شوال: “رجعنا قضينا ليلة حمرا”

خدرت زوجها وعشيقها قتله ووضعه في شوال: “رجعنا قضينا ليلة حمرا”

[Total: 7    Average: 2.9/5]
خدرت زوجها وعشيقها قتله ووضعه في شوال: “رجعنا قضينا ليلة حمرا”

المتهمة

 

“أيوه أنا اللي قتلته وتخلصت منه حطيت له المنوم في الشاي حتى فقد وعيه، واتصلت بعشيقي وكتم نفسه حتى تأكد من وفاته” بهذه الكلمات بدأت المتهمة اعترافاتها بتفاصيل الجريمة وفقًا لمحضر الشرطة عقب القبض عليها بالتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها حتى يخلو لهما الجو بالزواج.

خطة محكمة وضعتها ربة منزل للتخلص من زوجها لرغبتها في الزواج من عشيقها، حيث وضعت الخطة وأحضر عشيقها المنوم، وبدورها وضعته في كوب الشاي لزوجها حتى فقد وعيه، ثم قاموا بشل حركته وكتم أنفاسه حتى تأكدوا من وفاته، ووضعه داخل جوالين ثم نقلوا جثته على تروسيكل وألقوه في ترعة العرابة بسوهاج.

بعد أن خلا لهما الجو عادت المتهمة وعشيقها إلى منزلها لقضاء ليلة حمراء، غير مدركين بما اقترفوه، حتى مضت أيام عدة ليتفاجأ بضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، اكتشافهم الواقعة وألقوا القبض عليهما وأرشدا عن السائق الذي أوصلهما إلى مكان إلقاء جثة المجني عليه.

“أنا تعرفت على عشيقي من شهور والعلاقة بينا وصلت للحرام أثناء فترة غياب زوجي، مكانش ينفع نستمر كدا، واتفقت مع عشيقي إن إحنا نكمل حياتنا مع بعض ونتخلص من زوجي، وخططنا للموضوع دا بسرعة” بتلك الكلمات واصلت المتهمة اعترافاتها بقيامها بالإقدام على التخلص من زوجها بمساعدة عشيقها.

بداية الواقعة بتلقي مركز شرطة سوهاج بلاغ بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملفوفة “بملاءة” داخل جوالين بترعة العرابة (بناحية أولاد نصير)، على الفور جرى تشكيل فريق بحث جنائي بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المتوفى، عامل، 50 سنة، مُقيم بدائرة قسم أول سوهاج، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه بالاشتراك مع شخص آخر، عامل، 20 سنة، ومُقيم بالقسم.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .