الرئيسية » أخبار الحوادث » ربة منزل تتهم زوجها وشقيقتها بممارسة الرذيلة بقنا

ربة منزل تتهم زوجها وشقيقتها بممارسة الرذيلة بقنا

[Total: 31    Average: 2.5/5]

أقدمت ربة منزل، بمحافظة قنا، اليوم الإثنين، على تحرير محضر بقسم الشرطة، تتهم فيه زوجها وشقيقتها بممارسة الرذيلة داخل عش الزوجية، أثناء فترة غيابها من أجل العمل، وذلك بعد أن ضبطتهما متلبسين على فراشها، مساء أمس الأحد، وذلك في مركز دشنا شمالي محافظة قنا، قائلة: “أنا شاكة من زمان في علاقتهما ببعض، خاصة أنه كان بيحبها قبل ما يجوزني، وبعد ما اطلقت من جوزها اتأكدت من كل حاجة”.

وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، قد تلقى إخطارا يفيد قيام “م. ا. ك” ربة منزل، تبلغ من العمر 34 عاما، بتحرير محضر يحمل رقم 35412 إداري مركز دشنا، تتهم فيه زوجها وشقيقتها بوجود علاقة آثمة بينهما، وممارسة الرذيلة في فراش الزوجية بمنزلها أثناء خروجها لأداء عملها في إحدي المحلات التجارية، مطالبة بتقديمهما للعدالة وتوقيع أقصي عقوبة عليهما، لما يفعلاه من مخالفة للشرع والقانون، ومخالفة العادات والتقاليد والقيم.

وقالت الزوجة المكلومة، خلال المحضر، إن الزوج كان على علاقة مع شقيقتها قبل زواجه منها، إلا أنهما لم يتزوجا وتزوجت شقيقتها من شخصا آخر، وتقدم لزواجها منها، فوافقت عليه، إلا أن انفصال شقيقتها عن زوجها، أعاد العلاقة العاطفية بينهما مرة أخرى، مضيفة: “كان بيحب أختي ومازال، بس ماتوقعتش أن ده يحصل من أختي وعلي سريري”.

وتابعت الزوجة خلال أقوالها، أن الزوج وشقيقتها كانا يتقابلان منذ فترة طويلة خارج المنزل، قائلةً:” بيخرجوا ويتفسحوا برا وبيجبلها هدايا وعايشين حياتهم مع بعض، ولا هو فكر أني مراته ولا هي فكرت أني أختها، وخالفوا الشرع والدين كمان بعمايلهم”.

وأشارت الزوجة، إلى أن شكوكها بدأت منذ شهور، عقب معرفتها بالتواصل الدائم بين الزوج وشقيقتها، فضلا عن كون الشقيقة تذهب إلى منزلها في أثناء عدم تواجدها، أثناء ذهابها للعمل، قائلةً: “كانت بتيجي كل يوم وأنا مش موجودة لغاية ما قررت أعمل خدعة فيهم عشان أكتشف كل حاجة”.

وذكرت الزوجة، أنها أوهمت الزوج بخروجها لعملها، وعادت مرة أخرى حتى دخلت شقيقتها إلى المنزل، وبعد ذلك بفترة زمنية صغيرة دخلت إلى المنزل فجأة واكتشفت تواجدهما على سريرها وممارستهما الرذيلة بداخل المنزل.

تحرر محضر بالواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .