الرئيسية » الرياضة » شاهد ماذا كتبت الصحافة الإنجليزية “مو صلاح” على القمة فوق رونالدو وزين الدين زيدان

شاهد ماذا كتبت الصحافة الإنجليزية “مو صلاح” على القمة فوق رونالدو وزين الدين زيدان

[Total: 26    Average: 2.3/5]
الصحف الإنجليزية تتحدث عن عودة صلاح للتهديف : سيتخطى ما حققه الموسم الماضي


محمد صلاح

يتصدر الفرعون المصري، الصحف الانجليزية بعد عودته للتهديف مرة اخري امام النجم الاحمر، وأجمعت التقارير البريطانية، أن اللاعب الفرعوني، انطلق من جديد، وسيتخطى ما حققه الموسم الكروي الماضي.

قالت صحيفة “ديلي ميل” إن محمد صلاح لاعب سوبر، وكان مؤثرا جدا خلال لقاء النجم الأحمر في دوري أبطال أوربا، وأن هذا اللقاء سيكون بداية انطلاق جديدة للنجم المصري نحو منافسته على ألقابه الفردية التي حققها الموسم الكروي الماضي.

وأضاف التقرير، أن يورجن كلوب، جعله يسدد ركلة الجزاء لغياب هندرسون عن المباراة، ولإعادة الثقة للمصري من جديد، بعد فترة الغياب التهديفي التي عانى منها خلال 5 لقاءات في منافسات مختلفة مع ليفربول.

وأكدت صحيفة «الجارديان»، أن قائد ليفربول، عاد إلى هوايته المفضلة، بتسجيله هدفين في لقاء النجم الأحمر، مما يرجع له ثقته من جديد، بعد فقدانها خلال الفترة الماضية، بسبب الضغوط التي تعرض لها داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

وكان ليفربول قد فاز امس، علي النجم الاحمر برباعية نظيفة في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

إنجازًا فريدًا حققه الدولى المصرى محمد صلاح جعله متفوقًا على الكثير من عمالقة البطولة الأعظم فى أوروبا بعد تسجيله هدفين أمس الأربعاء فى المباراة التى جمعت ليفربول أمام النجم الأحمر الصربى ، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى الأبطال .

هدف صلاح الأول جاء اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول للمباراة بعد تسديدة قوية سكنت الشباك وأضاف الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الشوط الثانى تسبب فيها .

وقالت شبكة ” سكواكا ” للإحصائيات ، أن صلاح وصل للهدف رقم 50 مع الريدز فى كل البطولات ، كما أحرز الهدف رقم 19 له فى دوري أبطال أوروبا.

مما جعله يتخطى كل من البرازيلى رونالدو ، الفرنسى زين الدين زيدان ، الألمانى ميروسلاف كلوزه ، الإسبانى ديفيد فيا ، الفرنسى روبرت بيريز ، والبرازيلي أدريانو ، حيث سجل كل منهم 14 هدفًا فقط .

وعلى صعيد أخر أصبح ” مو صلاح ” أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يحرز 50 هدفًا فى مختلف البطولات فى 65 مباراة فقط يليه الإسبانى فيرناندو توريس إذ سجل 50 هدف فى 72 مباراة .

يذكر أن سجل صلاح التهديفى فى دورى الأبطال شهد تسجليله 13 هدفا مع ليفربول ، وهدف مع روما ، و5 مع بازل السويسرى .

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .