الرئيسية » أخبار الحوادث » سقوط شبكة “أحمد وهناء” لتبادل الزوجات بالإسكندرية

سقوط شبكة “أحمد وهناء” لتبادل الزوجات بالإسكندرية

[Total: 30    Average: 2.3/5]

بحوزتهم ألعاب جنسية.. سقوط شبكة “أحمد وهناء كابل” لتبادل الزوجات

 

الإسكندرية –

ألقت مباحث مكافحة جرائم الإنترنت بالإسكندرية، القبض على شبكة لتبادل الزوجات وإقامة حفلات الجنس الجماعي، من خلال إنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” تدعو لتبادل الزوجات.

تلقى اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء علي سلطان، مساعد الوزير لقطاع تكنولوجيا المعلومات، إخطارا يفيد رصد حساب على “فيس بوك” باسم “أحمد وهناء كابل” يضع منشورات تدعو لممارسة الجنس الجماعي، وتبادل الزوجات والتحريض على الفسق والرذيلة.

وبتكثيف التحريات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة والمتابعة، تحت إشراف اللواء مدحت حسين، مدير مباحث مكافحة الإنترنت، تم تحديد مرتكبي الواقعة.

واستهدفت مأمورية برئاسة العميد محمد البرنس مدير مباحث منطقة غرب الدلتا لمكافحة جرام الإنترنت، مرتكبي الواقعة، أسفرت عن ضبط “سماح” وزوجها “هشام”، مقيمان بشارع 45 دائرة قسم شرطة المنتزة أول شرقي الإسكندرية.

وضبط بحوزة المتهمين الهواتف المحمولة، وتبين وجود رسائل ومحادثات تؤكد صحة الاتهام، وعدد من الألعاب الجنسية التي تستخدم فى ارتكاب الواقعة.

اعترف المتهمان في التحقيقات بممارسة الجنس الجماعي مع 3 أزواج، زوجين من القاهرة، وآخرين من منطقة رأس التين فى الإسكندرية، وثالث في الحضرة.

تحرر محضر رقم 33199 لسنة 2018 جنح اول المنتزة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .