الرئيسية » أخبار مصر » بالفيديو: التجمع الخامس يغرق في شبر مياة

بالفيديو: التجمع الخامس يغرق في شبر مياة

[Total: 1    Average: 3/5]
هاشتاج “التجمع الخامس” يغرق تويتر

شارع التجمع الخامس

شهدت القاهرة الجديدة لليوم الثانى على التالى هطول أمطار غزيرة، وخصوصا التجمع الخامس، وحدث شلل مرورى وانقطاع للكهرباء، وأصبح الظلام هو سيد الموقف.

تفقد اللواء محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية، القاهرة الجديدة، وفاجأ الأجهزة التنفيذية بزيارة مفاجئة وسط هذا الظلام الدامس.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي من قاطني سكان منطقه التجمع الخامس، علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، صور توضح سريان الماء بكثرة وتراكمها في بعض المناطق مكونه بقعه نهريه صغيرة وممتدة لشارع التسعين دون إتخاذ اي قرار من جانب المسؤلين.

وعلق الأهالي علي هذه الصور قائلين: “المياه ما زالت موجودة كما هي منذ أمس، دون أن يتحرك أي مسئول لإزالة المياه عن الطريق التي تسببت في غرق سياراتهم بالكامل وهناك سيارات أخرى غمرتها المياه بسبب ارتفاع نسبة المياه”، مشيرين إلى أنهم استنجدو بمسئولي الحي لكنهم لم يتلقو اي إجابه.

وأضاف الأهالي أن تجمع المياه نتج عنه أزمة مرورية بشوارع التجمع الخامس ومنعت حركة سير السيارات.

وكانت محافظتا الجيزة والقاهرة، شهدتا مساء أمس الثلاثاء، سقوط أمطار غزيرة مصحوبة برياح وبرق ورعد، وانعكس ذلك على الحركة المرورية، وتكون البرك المائية في الشوارع.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حذرت في بيان رسمي من تعرض البلاد لحالة متوسطة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، اعتبارًا من أمس الثلاثاء حتى الخميس المقبل

https://www.youtube.com/watch?v=qw-LWe2XdQs

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .