الرئيسية » أخبار مصر » ضباط الشرطة يطالبون الرئاسة بعدم الصمت على التصريحات المسيئة لهم

ضباط الشرطة يطالبون الرئاسة بعدم الصمت على التصريحات المسيئة لهم

الضباط: صمتنا طويلاً على حقوقنا حتى لا نكون حجر عثرة فى طريق الثورة

8-1-2013

نظم العشرات من ضباط الشرطة بمطار القاهرة الدولي، وعدد من الضباط بكافة الجهات الشرطية، وقفة احتجاجية صامتة الاثنين، تحت عنوان «وقفة الكرامة».

ورفع الضباط، خلال وقفتهم أمام دار الضيافة بمدينة نصر، لافتات كتب عليها «كرامة الشرطة من هيبة الدولة»، «أين حقوق شهداء الشرطة والضباط المختطفين»، وذلك اعتراضًا منهم على تصريحات المرشح الرئاسي السابق حازم صلاح أبو إسماعيل، والتى نالت من وزارة الداخلية والضباط.

وأكد النقيب تامر الأقصري، أحد الضباط المشاركين في الوقفة الاحتجاجية، أن “قرارهم بتنظيم الوقفة، جاء بعد أن صمتوا طويلا خلال الفترة السابقة، حتى لا يكونوا حجر عثرة في طريق الثورة المصرية، ولتعبر مصر إلى بر الأمان”.

وقال الأقصري: “إننا تحملنا ما لا يتحمله بشر، ووجهت لنا الاتهامات من كل حدب وصوب، وكأننا نحن المسؤولون عن الفساد والظلم والطمع وسوء الأخلاق وخراب النفوس، وأصبحنا شماعة يعلق عليها الجميع كل عيوب الآخرين، وتناسى الجميع ما عانيناه على مر العصور”.

وطالب الضباط رئاسة الجمهورية بعدم الصمت على هذه المهاترات، وأن يتم التعامل معهم بالعدل، وتكريم شهدائهم، الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن، وتحملوا فى سبيل ذلك الكثير، ومازال أمامهم الكثير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...