الرئيسية » أخبار الحوادث » ضبط شبكة لراغبى المتعة الحرام بالغربية يقودها مدرس وأمين شرطة

ضبط شبكة لراغبى المتعة الحرام بالغربية يقودها مدرس وأمين شرطة

[Total: 0    Average: 0/5]

يقودها مدرس وأمين شرطة.. سقوط شبكة لراغبى المتعة الحرام بالغربيةالمتهمة

الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء أيمن لقية، بلاغًا من أحد أهالى قرية طرينة مركز المحلة، ويدعى “عادل.ع.ال” طالب بكلية الهندسة جامعة الأزهر، بأنه حال توجهه للمدينة الجامعية بالحي السادس دائرة قسم ثان مدينة نصر في يوم 22 فبراير 2018، استقل ميكروباص أبيض اللون يوجد به شخص بجوار السائق وسيده بالخلف متجها إلى محطة رمسيس، وعقب ذلك لم يشعر بنفسه إلا داخل شقة سكنية بالدور الأرضي بصحبة شابين أحدهما يرتدى ملابس أميرية برتبة أمين شرطة، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة والاستيلاء على هاتفه وتصويره مقطع فيديو له ثم
قاموا بتركه بطريق طنطا المحلة.

ووجه اللواء أيمن لقيه مدير مباحث الغربية، فريق بحث قاده العميد إيهاب عطية رئيس مباحث الغربية، والعقيد سيد عبد العزيز رئيس فرع البحث الجنائي ببسيون وكفر الزيات.

وأسفرت التحريات أن وراء الواقعة كلًا من “عبد المنعم.ع.ح” 50 عامًا، مدرس بكفر الزيات مقيم بقرية مشلة كفر الزيات، و”سماح. ك. ح” 43 عامًا ربة منزل حاصلة على ليسانس آداب زوجة الأول ومقيمه قرية مشلة مركز كفر الزيات و”مصطفى. ع. ح” 44 عامًا، أمين شرطة بمركز كفر الزيات شقيق الثانية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين ومواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثالث عن طريق قيام الثانية بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك باسم (ميساء زهرة الشتاء) لاستدراج راغبى المتعة الحرام وأنها ترغب فى ممارسة الجنس معهم وفور وصولهم لمنزلها يكون فى انتظاره زوجها وشقيقه(مختبئين)، وعقب خلع ملابسه يقومون بتصويره والتعدى عليه وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة والاستيلاء على متعلقاته الشخصية.

وتبين أن المجني عليه لديه صفحة على موقع التواصل الاجتماعى باسم (عزيز رفعت) حيث حضر المجنى عليه إلى منزل المتهمة بإرادته بناء على الموعد المتفق عليه مع المتهمة الثانية لممارسة الرذيلة وقاموا بإكراهه وتوقيعه على 6 إيصالات أمانة والاستيلاء على هاتفه ومتعلقاته الشخصية.

وبإعادة مناقشة المجنى عليه “المبلغ” اعترف بصحة ذلك وأنه قام باختلاق واقعة الاختطاف خوفًا من المسائلة القانونية، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .