الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » الحكم بحبس بطلة كليب “بص أمك”

الحكم بحبس بطلة كليب “بص أمك”

[Total: 2    Average: 3/5]

بطلة الكليب

أمرت محكمة جنح قسم الجيزة، بالسجن لكل من ليلى عامر بطلة كليب “بص أمك” و مخرجه ومنتجه.

ووصلت عقوبة ليلى عامر إلى الحبس لمدة سنتين، و6 أشهر مخرج ومنتج الكليب، و 3 أشهر الذي شارك في بطولة الكليب، حسب التقارير الإخبارية.

كما أصدرت المحكمة أحكاما بالحبس غيابيا على باقي فريق العمل البالغ عددهم 4 أشخاص تراوحت ما بين 6 أشهر وعامين؛ لاتهامهم بالتحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية.

وذكر دفاع المغنية ليلى عامر، إن موكلته ليس لها علاقة بالأمر، وإنها كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم، وأن الاتهامات المسندة إليها تم تفنيدها قانونيا، من خلال الدفع بعدم جدية التحريات حول الواقعة، وانتفاء أسباب حبس موكلته الاحتياطي، وبطلان إذن الضبط والتفتيش، وهو ما تقدم به أمام قاضي المعارضات أثناء نظر تجديد حبسها.

كان المحامي أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق ضد سمير المراغى، مخرج ومالك شركة ميديا آرت، المنتجة للأغنية بالإضافة إلى المغنية ليلى عامر، باعتباره خادشا للحياء ويحرض على الفسق والفجور.

وقال سمير المراغي منتج ومخرج فيلم “سلك عريان”، إن الأغنية الخاصة بالفيلم لا يوجد بها أي شيء مسيء، وأنها قائمة على سيدة تشكو من حماتها.

وأضاف أن الأغنية لا يوجد بها أي خلاعة وأن الكلمة التي أثارت الجدل حول الأغنية وهي “بص أمك” إذا تم التركيز فيها سيتم فهم معناها، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “اقتحام” المذاع على شاشة قناة “الحدث اليوم”.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .