الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » محاكمة شيما بطلة كليب “عندي ظروف” بخدش الحياء

محاكمة شيما بطلة كليب “عندي ظروف” بخدش الحياء

[Total: 0    Average: 0/5]

ننشر مذكرة الدفاع في أولى جلسات استئناف شيما بخدش الحياء

تنظر محكمة جنح مستأنف النزهة، استئناف المطربة شيما على حكم حبسها سنتين وتغريمها 10 آلاف جنيه، بتهمة نشر فيديو خادش للحياء بجلسة 1 يناير المقبل.

في هذا السياق، قال المحامي وليد محمد عبد اللطيف، محامي شيماء أحمد الشهيرة بـ«شيما»، بطلة كليب “عندي ظروف”، والمتهمة بخدش الحياء، إن جلسة الاستئناف المقبلة سوف يطالب الدفاع بتأجيل القضية لحين استخراج ما يفيد من مباحث الانترنت حول من القائم بنشر الفيديو كليب على مواقع التواصل واليوتيوب.

وأضاف المحامي إلى أن المحكمة سبق وأن برأت موكلته من تهمتين وهما نشر كليب الفاضح، وعدم تدخل المتهمة بصناعة الكليب، لافتا إلى أنه سوف يستأنف على باقي التهم الموجة إلى موكلته مشيرا إلى أن الحكم بحبس المتهمة كان متوقع لدي الدفاع والمتهمة وأسرتها، إلا أنها انهارت من البكاء بمجرد سماع خبر حبسها عامين.

كانت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت مساء أمس عاقبت المطربة شيما، ومخرج كليبها الهارب، بتهمة التحريض على الفسق، ونشر فيديو خادش للحياء بالحبس سنتين وغرامة 10 آلاف جنيه.

وجاء منطوق الحكم أولا : بحبس كل من شيماء أحمد عبد الرؤوف والمخرج سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة 10 آلاف جنيه لكل منهما مع إلزامهما المصاريف عن التهمتين الأولى والثالثة وهى نشر وإذاعة فيديو فاضح خادش للحياء.

وثانيا: ببراءة شيما والمخرج من التهمة الثانية الخاصة بصناعة الفيديو.

حضرت المتهمة صباح أمس مرتدية عباءة سوداء مرتدية نقاب أسود وتم إيداعها حجز المحكمة واستمرت في قراءة القرآن والدعاء ومنع القاضي التصوير.

كانت المحكمة استمعت لمرافعة دفاع المتهمة شيماء أحمد عبد الرؤوف الشهيرة بـ”شيما” ومخرج الكليب لاتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور.

ودفع المحامي ببطلان إذن النيابة بالقبض والتفتيش، تأسيسا على بطلان تحريات المباحث، وأكد أن موكلته لم تكن تعلم بأن الفيديو سيظهر بهذا الشكل، واستغل المخرج صغر سن موكلته ونشره قبل الانتهاء من تنفيذه وفي أثناء وجوده في مراحل المونتاج، مشيرًا إلى أن موكلته كانت أداة في يد المخرج.

وأنكرت المتهمة تهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد أن وجه المحقق سؤالا للمطربة: “ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهمة بنشر فيديو يحتوي على حركات وإيحاءات تخدش الحياء العام؟”، فأجابت: “محصلش”.

وردت على سؤال: «ما قولك فيما هو منسوب إليك في أنك متهمة بالإعلان عن نشر مقطع كليب موضوع التحقيق يتضمن مواد يعاقب عليها القانون؟»، أجابت: «محصلش، ده فيديو كليب وأنا بغني فيه ومكنش قصدي أقدم إغراء».

كانت معلومات وردت للواء زكي رمزي مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، واللواء خالد عبد العزيز نائب المدير، مفادها وجود المغنية “شيما” في منطقة النزهة، وتوصلت تحريات العقيد أحمد حشاد، رئيس التحريات بمباحث الآداب، إلى صحة المعلومات الواردة، فقاد حملة أمنية استهدفت المتهمة، وألقي القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة تولت التحقيق وأمرت بإحالتها لمحاكمة عاجلة.

كليب شيما عندي ظروف

https://www.youtube.com/watch?v=ze4xgz8JZOs

https://www.youtube.com/watch?v=XGsZ-wxO_y4