الرئيسية » أخبار الحوادث » القبض على سورى يروج لأفلام ومقاطع جنسية وسيدات لراغبى المتعة الحرام بالفيوم

القبض على سورى يروج لأفلام ومقاطع جنسية وسيدات لراغبى المتعة الحرام بالفيوم

[Total: 0    Average: 0/5]

 

ألقت الأجهزة الأمنية بالفيوم القبض على فني تركيب أسنان “سوري الجنسية” يروج لمقاطع جنسية لفتيات يقمن بأفعال تخش الحياء العام.

تلقى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من العميد حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بالواقعة.

أفادت التحريات أن مباحث قسم شرطة أول الفيوم والقوة المرافقة لها أثناء مرورها بمنطقة لطف الله دائرة القسم، تمكن من ضبط المدعو “جمعه. س . ا”، 38 سنة “فني تركيب أسنان” سوري الجنسية ومقيم كوبري طلخة أرض الغنام المنصورة الدقهلية، ومعه عدد 2 هاتف محمول يحتويان على العديد من المقاطع الجنسية الحية لفتيات يقمن بأفعال تخدش الحياء العام ومنافية للآداب العامة، ويعرضن أنفسهن بالصوت والصورة على راغبي المتعة المحرمة، وكذا بعض المحادثات التلفونية المسجلة تحوى اتفاقه مع بعض الأشخاص على إرسال أي فتاة يطلبها من خلال مقاطع الفيديو لممارسة الرذيلة.

كما تم ضبط مبلغ نقدي وقدره 17 ألف جنيه، وبمواجهة المتهم أقر بملكيته للمضبوطات وقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في تسهيل الدعارة لراغبي المتعة المحرمة بمقابل مادي وبدون تمييز.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتطوير مناقشة المتهم وفحص أبعاد نشاطه الإجرامي، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4632 إداري، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عودة “سفاح البنات” بالسويس.. ارتفاع عدد الضحايا إلى 6

[Total: 14    Average: 2.2/5] ما زال ضباط مديرية أمن السويس يكثفون جهودهم للقبض على ...